فان دام ضيف منى الشرقاوي في "نعم، أنا مشهور" السبت

فان دام ضيف منى الشرقاوي في "نعم، أنا مشهور" السبت

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 23 أبريل 2016 - 0:15 | آخر تحديث: السبت ، 23 أبريل 2016 - 0:15
منى الشرقاوي منى الشرقاوي
أعلنت الإعلامية منى الشرقاوي أنها تستضيف في حلقة غدا السبت من برنامج "نعم أنا مشهور" الممثل العالمي جان كلود فان دام بطل أفلام الحركة الشهير، وتعرض الحلقة الساعة 8 مساء على MBC1 وMBC مصر بتوقيت القاهرة، والساعة 9 بتوقيت ‫‏السعودية‬.



ويستضيف برنامج YES, I AM FAMOUS (نعم، أنا مشهور) خلال حلقاته الأسبوعية مجموعة من النجوم الذين نجحوا في صناعة قاعدة جماهيريّة واسعة لهم، تجاوزت حدود أوطانهم، ولمعت أسماؤهم في شتى أنحاء العالم.

ويتناول البرنامج مع ضيوفه، مختلف مراحل حياتهم وعلاقتهم مع أسرهم والمقرّبين منهم ويغوص في الكثير من التفاصيل الشخصية والمهنية والإنسانيّة، والتي لم يسبق أن تحدثوا عنها في أي برنامج آخر.

وكانت منى الشرقاوي استضافت في الحلقة الماضية النجم جيرارد بيكيه لاعب نادي برشلونة الإسباني، وهو اللاعب الثاني الذي تستضيف الإعلامية من الفريق الإسباني حيث سبق أن استضافت اللاعب ليونيل ميسي في الحلقة التي أثارت جدلا كثيرا.

اقرأ أيضا
منى الشرقاوي تتحدى شائعات النحس: مش قلقانة على برشلونة وتحبوا استضيف نيمار؟
بالفيديو.. MBC تسخر من حلقة منى الشرقاوي مع ميسي
بالفيديو- احكم بنفسك هل يحيي ميسي المذيعة منى الشرقاوي؟
منى الشرقاوي تستضيف جيرارد بيكيه في "نعم، أنا مشهور" السبت

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"