منى الشرقاوي تستضيف جيرارد بيكيه في "نعم، أنا مشهور" السبت

منى الشرقاوي تستضيف جيرارد بيكيه في "نعم، أنا مشهور" السبت

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 16 أبريل 2016 - 17:52 | آخر تحديث: السبت ، 16 أبريل 2016 - 22:3
منى الشرقاوي مع بيكيه منى الشرقاوي مع بيكيه
يحل لاعب كرة القدم الأسباني جيرارد بيكيه ضيفا على برنامج "yes I’m Famous" أو "نعم، أنا مشهور" الذي تقدمه الإعلامية منى الشرقاوي.

جيرارد بيكيه في الحلقة


ويحكي جيرارد بيكيه عن مسيرته الكروية الحافلة في نادي "برشلونة" الأسباني بالإضافة إلى محطاته الهامة مع منتخب أسبانيا لكرة القدم، وذلك في حلقة السبت 16 أبريل التي تذاع على قناة "MBC مصر".

ومن المنتظر عرض الحلقة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.



ولا يعد جيرارد بيكيه لاعب كرة القدم الوحيد الذي حل ضيفا على برنامج منى الشرقاوي والتي سبق أن استضافت اللاعب المحترف المصري محمد صلاح، بالإضافة إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أثارت حلقته الكثير من الجدل.

طالع أيضا
بالفيديو.. MBC تسخر من حلقة منى الشرقاوي مع ميسي
بالفيديو- احكم بنفسك هل يحيي ميسي المذيعة منى الشرقاوي؟
بالفيديو- مذيعة "نعم، أنا مشهور" تدافع عن ميسي وتنفي تبرعه بحذائه لفقراء مصر
أحمد حسن: لا أعترض على تبرع ميسي بحذائه لمصر.. العيب على القناة
"نعم، أنا مشهور": ٥ فروق بين حلقتي عادل إمام وميسي

ويستضيف برنامج "YES, I AM FAMOUS" (نعم، أنا مشهور) خلال حلقاته الأسبوعية مجموعة من النجوم الذين نجحوا في صناعة قاعدة جماهيريّة واسعة لهم، تجاوزت حدود أوطانهم، ولمعت أسماؤهم في شتى أنحاء العالم. ويتناول البرنامج مع ضيوفه، مختلف مراحل حياتهم، وعلاقتهم مع أسرهم والمقرّبين منهم ويغوص في الكثير من التفاصيل الشخصية والمهنية والإنسانيّة، والتي لم يسبق أن تحدثوا عنها في أي برنامج آخر.

ويستقبل البرنامج في الحلقات المقبلة من بين نجوم العالم العربي كل من النجم عمرو دياب، والكينج محمد منير. ومن نجوم الرياضة العالميين أيضاً، جيرارد بيكي لاعب كرة القدم الأسباني في نادي برشلونة، ونيمار لاعب كرة القدم البرازيلي. ويحاور البرنامج أيضاً النجم السينمائي العالمي جون ترافولتا، والمؤلف الموسيقي اليوناني يانّي، والنجمة الكولومبية شاكيرا.

وكان عادل إمام هو نجم الحلقة الأولى من البرنامج، وخلال الحلقة كشف الكثير من الأسرار حول حياته الشخصية، كما ظهر ولأول مرة برفقه أحفاده.

طالع أيضا
بالصور- عادل إمام ضيف أولى حلقات YES, I AM FAMOUS
"نعم، أنا مشهور": ٥ فروق بين حلقتي عادل إمام وميسي
بالفيديو- مذيعة "نعم، أنا مشهور" تدافع عن ميسي وتنفي تبرعه بحذائه لفقراء مصر

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"