بالفيديو.. MBC تسخر من حلقة منى الشرقاوي مع ميسي

بالفيديو.. MBC تسخر من حلقة منى الشرقاوي مع ميسي

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 16 أبريل 2016 - 17:52 | آخر تحديث: السبت ، 16 أبريل 2016 - 22:6
منى الشرقاوي وحلقة ميسي منى الشرقاوي وحلقة ميسي
رغم أن برنامج منى الشرقاوي "نعم أنا مشهور" يعرض على قناة MBC مصر إلا إن إدارة مجموعة قنوات MBC سخرت من حلقة الإعلامية مع لاعب كرة القدم الشهير ليونيل ميسي والتي لاقت ردود فعل غاضبة بسبب سطحية الأسئلة وعدم منطقية الكثير منها.

وعبر برنامج قناة MBC الساخر "واي فاي" تم عرض مقطع فيديو من حلقة ميسي مع منى الشرقاوي وتم استبدال الأخيرة بالفنانة هيا الشعيبي لتظهر الحلقة وكأنها تقدم البرنامج بدلا من منى الشرقاوي.

وتم تغيير الترجمة ليبدو ميسي غاضبا من الأسئلة الساذجة للشرقاوي.

الفيديو أثار غضب الكثير من المصريين الذين اعتبروا ذلك إهانة من القناة السعودية لهم، وحملوا منى الشرقاوي مسؤولية ذلك.



يشار إلى أن برنامج "واي فاي 3" يعد استكمالا للجزأين الأول والثاني من "واي فاي" وهو برنامج سعودي كوميدي ساخر يطرح عدة موضوعات وينتقد شخصيات عامة بشكل فكاهي، وتتمحور أغلب الموضوعات حول المجتمع العربي بشكل عام والسعودي بشكل خاص، وتتكون فقرات البرنامج من مجموعة مشاهد كوميدية ومتفرقة تعتمد على تقليد شخصيات إعلامية معروفة وشخصيات عام وسياسية واجتماعية، إضافة إلى تقليد برامج أو أحداث مهمة مرت على المشاهد العربي عبر وسائل الإعلام والإنترنت.

ويقدم البرنامج أسعد الزهراني وعبد الإله السناني وحبيب الحبيب وهيا الشعيبي وريماس منصور، ومحسن الشمري وميس قمر وشيلاء سبت ومنى شداد.

اقرأ أيضا
بالفيديو- احكم بنفسك هل يحيي ميسي المذيعة منى الشرقاوي؟
بالفيديو- مذيعة "نعم، أنا مشهور" تدافع عن ميسي وتنفي تبرعه بحذائه لفقراء مصر

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"