بالفيديو- احكم بنفسك هل يحيي ميسي المذيعة منى الشرقاوي؟

بالفيديو- احكم بنفسك هل يحيي ميسي المذيعة منى الشرقاوي؟

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 أبريل 2016 - 15:47 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 أبريل 2016 - 16:36
ميسي ومنى الشرقاوي ميسي ومنى الشرقاوي
المذيعة منى الشرقاوي استطاعت خلال الفترة الأخيرة أن تجذب الأضواء لها، خاصة بعد اللقاءات التي جمعتها بكبار النجوم في برنامج Yes I'm Famous الذي تقدمه عبر شاشة قناة MBCمصر.

وكان من ضمن النجوم الذين تمكنت من التسجيل معهم لاعب كرة القدم "ميسي"، نجم فريق برشلونة، وقدمت معه حلقة أثارت الجدل حولها.

المثير هذه المرة هو نشر منى الشرقاوي مقطع فيديو لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook وهي تجلس بالمدرجات في إحدى مباريات نادي برشلونة وتهتف لميسي بصوت عالي، ليرفع هو يده ويبادلها التحية.



ويستضيف برنامج "YES, I AM FAMOUS" (نعم، أنا مشهور) خلال حلقاته الإسبوعية المقبلة مجموعة من النجوم الذين نجحوا في صناعة قاعدة جماهيريّة واسعة لهم، تجاوزت حدود أوطانهم، ولمعت أسماؤهم في شتى أنحاء العالم.

ويتناول البرنامج مع ضيوفه، مختلف مراحل حياتهم، وعلاقتهم مع أسرهم والمقرّبين منهم ويغوص في الكثير من التفاصيل الشخصية والمهنية والإنسانيّة، والتي لم يسبق أن تحدثوا عنها في أي برنامج آخر.

ويستقبل البرنامج في الحلقات المقبلة من بين نجوم العالم العربي كل من النجم عمرو دياب، والكينج محمد منير، فضلاً عن محمد صلاح النجم المصري المُحترف في نادي روما الإيطالي، ومن نجوم الرياضة العالميين أيضاً، جيرارد بيكي لاعب كرة القدم الإسباني في نادي برشلونة، ونيمار لاعب كرة القدم البرازيلي. ويحاور البرنامج أيضاً النجم السينمائي العالمي جون ترافولتا، والمؤلف الموسيقي اليوناني يانّي، والنجمة الكولومبية شاكيرا.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"