"نعم، أنا مشهور": ٥ فروق بين حلقتي عادل إمام وميسي

"نعم، أنا مشهور": ٥ فروق بين حلقتي عادل إمام وميسي

محمد الشماع | في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 27 مارس 2016 - 11:46 | آخر تحديث: الأحد ، 27 مارس 2016 - 13:31
ليونيل ميسي وعادل إمام ليونيل ميسي وعادل إمام
لا وجه للمقارنة، فهذا نجم سينمائي مصري وعربي كبير، وله رصيد كبير من الأعمال السينمائية والمسرحية الخالدة، والآخر لاعب أسطوري عالمي فاز بكل الألقاب الإسبانية والأوربية، فقط ينقصه المونديال وكأس أمريكا اللاتينية. نعم يحمل الجنسية الأرجنتينية، لكنه ملك للعالم كله.

الأول عادل إمام، والثاني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الأسباني، أما ما جعلت من مقارنتهما أمرا جائزا عي المذيعة منى الشرقاوي، وبرنامجها Yes, I'm Famous الذي تقدمه على شبكة قنوات "إم بي سي".

١) الأجر
البرنامج المحاكي للبرنامج العالمي Yes, I'm Famous استضاف في أولى حلقاته النجم عادل إمام الذي استمر على مدار أسبوعين يحكي عن حياته العائلية والعملية، وبعض من المواقف الطريفة والقاسية التي مر بها، لكنه في الحلقتين تقاضى مليون ونصف المليون جنيه، بينما تقاضى النجم الأرجنتيني ميسي ١٢٥ ألف يورو (ما يعادل مليون و٣٠٠ ألف جنيه مصري) عن ظهوره في حلقة واحدة، لم يتعد زمن ظهوره على الشاشة فيها نحو ٢٣ دقيقة، وتحدث خلالها عن بعض الحكايات التي يعلمها كل متابع لكرة القدم العالمية، وللأسطورة ميسي على وجه التحديد.

٢) السياسة
الزعيم تحدث قليلا في السياسة وقال إنه أخبر عبدالناصر أنه لو تقدم إلى الانتخابات عام ١٩٧٠ لكان قد فاز عليه، بينما لم يتكلم ليو عن السياسة، فهو لاعب كرة محترف غير مشهور عنه أي أحاديث سياسية.

٣) العائلة
ظهرت عائلة عادل إمام في البرنامج بشكل واضح، واستغرق الحديث معهم لفترة، بينما اكتفى ميسى بظهورهم ولكن في صور فوتوغرافية.

٤) مكان التصوير
فارق أخر بين حلقتي النجمين الشهيرين هو أن حلقة الزعيم صورت على المسرح الذي يعتز به إمام بشدة، ويعتبره حياته الأصلية، بينما تم تصوير حلقة ميسي في أحد ملاعب ستاد نادي برشلونة الإسباني "الكامب نو".

٥) أداء منى الشرقاوي
طرحت الإعلامية منى الشرقاوي سؤالا غريبا على ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين وفريق برشلونة لكرة القدم، خلال الحلقة، حيث كانت تسأله عن حلمه في تحقيق لقب كأس العالم مع منتخب بلاده، فقالت له: "ماذا ينقص الأرجنتين للحصول على كأس العالم ٢٠١٨؟"، ثم أكملت "إمكانيات مادية".

وتعامل ميسي مع السؤال وأجاب بشكل عام قائلا إنه يتمني رفع كأس العالم، لكنه حاليا لا يفكر في البطولة المقبلة، لأن الوقت لا يزال مبكرا، ومنتخب الأرجنتين لديه منافسات كثيرة فى الوقت الحالى مثل كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا).

كانت منى أكثر رزانة وهدوئا في أسئلتها مع الزعيم، بينما كانت في حلقة ميسي أكثر تحررا وفرحا وبهجة، وهو أمر قد يعذرها فيه الكثيرون، فالأرجنتيني ليونيل ميسي ليس من الضيوف الذين تلقاهم باستمرار في البرامج التلفزيونية، حتى أن واقعة تبرعه بثمن الحذاء لصالح الفقراء والتي أغضبت الكثيرين تعاملت معها منى بمنتهى الفرح والسعادة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"