أحمد حسن: لا أعترض على تبرع ميسي بحذائه لمصر.. العيب على القناة

أحمد حسن: لا أعترض على تبرع ميسي بحذائه لمصر.. العيب على القناة

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 28 مارس 2016 - 0:51 | آخر تحديث: الأثنين ، 28 مارس 2016 - 2:18
أحمد حسن وميسي أحمد حسن وميسي
أوضح عميد لاعبي العالم أحمد حسن تصريحاته حول تبرع لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي لفقراء مصر بحذائه.

وأكد أحمد حسن أنه لم يقصد انتقاد ميسي بأي شكل من الأشكال، مشددا على أنه ينتقد الطريقة التي أدارت بها قناة "MBC مصر" للجزء المتعلق بتبرع ميسي بحذائه في مزاد علني يذهب ربحه للفقراء في مصر.

وقال أحمد حسن في تصريحات لموقع الرسمي: "أنا ليس لي اعتراض على ما فعله ميسي، ولا ألومه على ذلك، لأن وضع طبيعي أن يتبرع النجوم الكبار بتي شيرت أو حذاء، ولكن يجب أن يكون التبرع بمقتنيات اللاعب لجمعية أو مؤسسة خيرية وليس لجزء من شعب في بلد كبيرة مثل مصر".

وأضاف "أنا لا ألوم على ميسي ولكني ألوم على إدارة القناة في طريقة إدارة للحوار في هذه الجزئية، فلا يجب أن نسأل نجم كبير بحجم ميسي بماذا ستساعد فقراء مصر، فالسؤال به إهانة كبيرة لدولة بحجم مصر وشعبها العظيم".

ودافع أحمد حسن عن ميسي قائلا: ""ميسي ليس مخطئا، ولكن القناة أخطأت بإذاعة هذا الجزاء من الحوار بهذه الطريقة، خاصة وأن الحوار كان مسجلا ومن الممكن حذف جزء السؤال منه لأن فيه إهانة لمصر".

واختتم أحمد حسن حديثه: "أؤكد مجددا أن التبرع كان يجب أن يكون لجمعية أو مؤسسة خيرية أو مستشفى، وليس لفقراء مصر".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"