منى الشرقاوي تتحدى شائعات النحس: مش قلقانة على برشلونة وتحبوا استضيف نيمار ؟

منى الشرقاوي تتحدى شائعات النحس: مش قلقانة على برشلونة وتحبوا استضيف نيمار ؟

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 أبريل 2016 - 17:25 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 أبريل 2016 - 17:25
منى الشرقاوي منى الشرقاوي
يبدو أن الإعلامية منى الشرقاوي باتت هي الأخرى تعتقد أن لقائها بنجما فريق برشلونة الإسباني "ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه" أثر على مستوى الفريق.

وهناك موجة من السخرية فجرها مستخدموا مواقع التواصل الإجتماعي بعد عرض حلقات اللاعبين الأرجنتيني ليونيل ميسي، والإسباني جيرارد بيكيه وتبرع كل واح منها بحذائه ليذهب ثمنه لصالح الأعمال الخيرية لمصر، ومنذ ذلك الحين ويتعرض فريق برشلونة للخسارة في المباريات التي يخوضها سواء في الدوري الإسباني أو في دوري أبطال أوروبا والذي ودعه منذ أيام، وأرجع البعض سبب الخسارة هو ظهورهما في برنامج "yes I’m Famous" أو "نعم، أنا مشهور".

وتعاملت منى مع هذه السخرية بصدر رحب، بل شاركت أيضا فيها بمنشور عبر الصفحة الرسمية لها، قالت فيه إن برنامج "yes I’m Famous" أو "نعم، أنا مشهور" استطاع أن يقرب نجوم كرة القدم العالميين إلى الجمهور العربي، وهي غير قلقة اطلاقا على وضع فريق برشلونة "ووضعت أشكال وشوش تضحك في إشارة منها إلى خسارة الفريق لمبارياته الأخيرة"، ولذلك سألت جمهورها في الحلقات القادمة من يفضلون أن تستضيف اللاعب البرازيلي نيمار لاعب فريق برشلونة، أم اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد.

وبالبطع انهالت التعليقات عليها من جمهور ريال مدريد الرافض لاستضافه اللاعب البرتغالي خوفا على فريق ريال مدريد من الخسارة، والبعض الاخر الذي طالب باستضافة نيمار ليكون أخر ضيوفها من فريق برشلونة وتكون النهاية الأخيرة للفريق.



على جانب أخر، تستضيف منى في الحلقة الجديدة من برنامج "yes I’m Famous" أو "نعم، أنا مشهور"، النجم العالمي فان دام، ونشرت منى صورة من كواليس تصوير اللقاء والذي سيعرض مساء السبت على شاشة MBC مصر.



طالع أيضا:

بالفيديو- احكم بنفسك هل يحيي ميسي المذيعة منى الشرقاوي؟

بالفيديو.. MBC تسخر من حلقة منى الشرقاوي مع ميسي

منى الشرقاوي تستضيف جيرارد بيكيه في "نعم، أنا مشهور" السبت

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"