ملكة جمال الكون تدافع عن ستيف هارفي.. وترفض مشاركة التاج مع ملكة جمال كولومبيا

ملكة جمال الكون تدافع عن ستيف هارفي.. وترفض مشاركة التاج مع ملكة جمال كولومبيا

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 4 يناير 2016 - 22:41 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 يناير 2016 - 1:23
ملكة جمال كولومبيا مصدومة ملكة جمال كولومبيا مصدومة
بالتأكيد لم يخل أول ظهور إعلامي لملكة جمال الكون الفلبينية بيا ألونزو في برنامج Good Morning America من التطرق للحديث عن واقعة تتويج مقدم الحفل ستيف هارفي لملكة الجمال الخطأ.

وبعد تداول زوار مواقع التواصل الاجتماعي اقتراح أن تتقاسم بيا ألونزو التاج مع ملكة جمال كولومبيا بعد الموقف المحرج الذي تعرضت له بتتويجها عن طريق الخطأ، ردت ملكة جمال الكون على هذا الاقتراح.

طالع أيضا
ملكة جمال كولومبيا تخرج عن صمتها وتشك في تعمد الخطأ في تتويجها
ستيف هارفي يسخر من تتويجه لملكة جمال الكون الخطأ
ملكة جمال كولومبيا ترسل رسالة مؤثرة للعالم بعد تتويجها كملكة جمال الكون بالخطأ
هكذا سخر رواد Twitter من مقدم حفل ملكة جمال الكون بعد أن توج الفائزة الخطأ
بالصور والفيديو- مقدم حفل ملكة جمال الكون 2015 يتوج الفائزة الخطأ!

ووأدت بيا فكرة مشاركة تاجها مع أحد، التي اقترحها رجل الأعمال الأمريكي دونالد ترامب الذي كان يملك حقوق المسابقة قبل بيعها، قائلة للإعلامية لارا سبنسر: "أعتقد أنه سيكون من الصعب أن تتشارك فتاتين في تاج".

وتابعت" لكن لدي أمل أن هذه الواقعة ستكون فرصة جيدا لي وللملكة جمال كولومبيا وبقية المتسابقات".

وأكدت بيا أنها اتصلت بملكة جمال كولومبيا أدريادنا جوتيريز في عيد ميلادها وتمنت لها عيد ميلاد سعيد، قائلة: "نعم، أرسلت التهاني لها في عيد ميلادها. الذي صادف أنه في عيد الكريسماس، سألتها عن حالها، إنها بحالة جيدة. أتفهم كيف تشعر".

أما عن رأيها في ستيف هارفي مقدم الحفل وما إذا كان يستحق العودة لتقديم الحفل المقبل، ردت: "بالتأكيد، لما لا؟ أعتقد أنه منفذ للترويح عنا. جعلنا نشعر بالراحة النفسية. مما جعلنا نظهر شخصيتنا الحقيقية بدرجة أكبر. أعتقد أن هذا مفيد للجميع، خاصة للمشاهدين".

وعن خطئه في إعلان اسم الفائزة، ردت بيا: "الطريقة التي كتبت بها البطاقة، كانت محيرة بعض الشيئ، أتفهم أنها المرة الأولى التي يقدم فيها حفل ملكات جمال. لكن لا عليه. إنه بشر. البشر يقترفون أخطاء".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"