بالصور والفيديو- مقدم حفل ملكة جمال الكون 2015 يتوج الفائزة الخطأ!

بالصور والفيديو- مقدم حفل ملكة جمال الكون 2015 يتوج الفائزة الخطأ!

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 21 ديسمبر 2015 - 19:1 | آخر تحديث: الأثنين ، 21 ديسمبر 2015 - 21:45
ملكة جمال الفلبين تستعيد التاج من ملكة جمال كولومبيا ملكة جمال الفلبين تستعيد التاج من ملكة جمال كولومبيا
وقع مقدم حفل ملكة جمال الكون عام 2015، ستيف هارفي، في خطأ لا يغتفر، بعد أن أعلن الفائزة الخطأ بتاج ملكة جمال الكون خلال الحفل الذي أقيم مساء الأحد 20 ديسمبر في لاس فيجاس.

هكذا سخر رواد Twitter من مقدم حفل ملكة جمال الكون بعد أن توج الفائزة الخطأ

بدأ الموقف المخرج بإعلان ستيف هارفي أن ملكة جمال الكون لعام 2015 هي الكولومبية أدريادنا جوتيريز، والتي انهمرت بالبكاء عند وضع التاج، المصنوع من الماس والتوباز المقدر بـ 30 ألف دولار، على رأسها، لتصبح رسميا ملكة جمال 2015، وتنتزع لكولومبيا اللقب للعام الثاني على التوالي.

ملكة جمال الكون

لكن لسوء حظها سعادتها لم تستمر سوى بضعة لحظاتK بعد أن فاجأ ستيف هارفي الجميع بالخطأ الذي ارتكبه قائلا: "يجب أن أعتذر".

وأثناء انشغال أدريادنا بتوزيع القبلات والتحيات على الجمهور المحتفي بها، أعلن ستيف اسم الفائزة الحقيقية باللقب هي الفلبينية بيا ألونزو.

ملكة جمال الكون

ملكة جمال الكون

وصدم ستيف المشاهدين والخزي واضح على تعبيرات وجهه، قائلا: "يا رفاق، يجب أن أعتذر. الوصيفة الأولى هي كولومبيا. ملكة جمال الكون لـ 2015 هي ملكة جمال الفلبين".



ووسط دهشة ملكة جمال الفلبين وصدمة ملكة جمال كلومبيا، فسر ستيف موقفه: "يا رفاق دعوني أوضح الأمر، هذا بالضبط المكتوب على البطاقة"، ثم عرض البطاقة التي كان يقرأ منها والتي تبين أنه قرأ اسم الوصيفة الأولى معتقدا أنه اسم الفائزة باللقب.

ملكة جمال الكون

وبعد انتهاء الحفل عقد ستيف مؤتمرا صحفيا اعتذر خلاله عن خطئه قائلا: "كان خطأ بريئا، عندما قرأت المكتوب على البطاقة حاولت تدارك الأمر ولم أكن أعرف كيف أعالجه أمام الناس والتلفاز".



كما اعتذر ستيف لملكة جمال كلومبيا والفلبين عبر حسابه على موقع Twitter كاتبا: "أريد الاعتذار لملكة جمال كولومبيا وملكة جمال الفلبين عن خطئي الجسيم. أشعر بالسوء".




وتابع: "ثانيا، أود الاعتذار للمشاهدين الذين خذلتهم أيضا. مرة أخرى كان خطأ بريئا".




ملكة جمال الكون

ملكة جمال الكون

ملكة جمال الكون

ملكة جمال الكون

ملكة جمال الكون

ملكة جمال الكون

كلمات متعلقة ملكة جمال
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"