ستيف هارفي يسخر من تتويجه لملكة جمال الكون الخطأ

ستيف هارفي يسخر من تتويجه لملكة جمال الكون الخطأ

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 26 ديسمبر 2015 - 1:40 | آخر تحديث: السبت ، 26 ديسمبر 2015 - 18:47
ستيف هارفي لحظة تصحيح اسم الفائزة ستيف هارفي لحظة تصحيح اسم الفائزة
بعد عشرات المنشورات التي سخرت من سقطة ستيف هارفي في حفل ملكة جمال الكون 2015، قرر الفنان الساخر أن يثبت للجميع تمتعه بحس دعابة يتفوق عليهم.

وسخر ستيف هارفي من واقعة تتويجه لملكة جمال الكون الخطأ في الحفل، بصورة نشرها عبر حسابه على موقع Instagram بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

ونشر ستيف عبر حسابه صورة علق عليها: "عيد فصح سعيد"، في سخرية من أنه يخلط أسماء كل الأشياء، وليس فقط اسم الفائزة بتاج ملكة جمال الكون.

هكذا سخر رواد Twitter من مقدم حفل ملكة جمال الكون بعد أن توج الفائزة الخطأ
بالصور والفيديو- مقدم حفل ملكة جمال الكون 2015 يتوج الفائزة الخطأ!




وقع مقدم حفل ملكة جمال الكون عام 2015، ستيف هارفي، في خطأ لا يغتفر، بعد أن أعلن الفائزة الخطأ بتاج ملكة جمال الكون خلال الحفل الذي أقيم مساء الأحد 20 ديسمبر في لاس فيجاس.

بدأ الموقف المخرج بإعلان ستيف هارفي أن ملكة جمال الكون لعام 2015 هي الكولومبية أدريادنا جوتيريز، والتي انهمرت بالبكاء عند وضع التاج، المصنوع من الماس والتوباز المقدر بـ 30 ألف دولار، على رأسها، لتصبح رسميا ملكة جمال 2015، وتنتزع لكولومبيا اللقب للعام الثاني على التوالي.

وأثناء انشغال أدريادنا بتوزيع القبلات والتحيات على الجمهور المحتفي بها، أعلن ستيف اسم الفائزة الحقيقية باللقب هي الفلبينية بيا ألونزو.

كلمات متعلقة ستيف هارفي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"