ملكة جمال كولومبيا تخرج عن صمتها وتشك في تعمد الخطأ في تتويجها

ملكة جمال كولومبيا تخرج عن صمتها وتشك في تعمد الخطأ في تتويجها

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 31 ديسمبر 2015 - 22:18 | آخر تحديث: الجمعة ، 1 يناير 2016 - 1:36
صدمة ملكة جمال كولومبيا بعد فقدها التاج صدمة ملكة جمال كولومبيا بعد فقدها التاج
خرجت ملكة جمال كولومبيا، أدريادنا جوتيريز، عن صمتها حول واقعة تتويجها ملكة جمال الكون لدقائق معدودة فقط، قبل انتزاع التاج منها مرة أخرى بسبب خطأ مقدم الحفل في قراءة اسم الفائزة.

وقالت أدريادنا في أول تصريح بعد إهانتها أمام ملايين المشاهدين: "كان الموقف مهين جدا بالنسبة إلي، لكنه مهين أيضا للبلد كله وكل الناس الذين ليسوا من كولومبيا فقط بل كل اللاتينيين".

طالع أيضا
ستيف هارفي يسخر من تتويجه لملكة جمال الكون الخطأ
ملكة جمال كولومبيا ترسل رسالة مؤثرة للعالم بعد تتويجها كملكة جمال الكون بالخطأ
هكذا سخر رواد Twitter من مقدم حفل ملكة جمال الكون بعد أن توج الفائزة الخطأ
بالصور والفيديو- مقدم حفل ملكة جمال الكون 2015 يتوج الفائزة الخطأ!

وعن رد فعلها عندما أعلن مقدم الحفل ستيف هارفي أنه أخطأ بتتويجها، قالت: "اعتقدت أنها واحدة من مزحاته"، خاصة أن هارفي أعتاد المزاح دائما في البروفات، حسب تصريحاتها لمجلة Latin Times.

وعن شكها في تعمد إدارة المسابقة إحداث هذا الخطأ من أجل المزيد من نسب المشاهدة، قالت جوتيريز: "لو هذا هدفهم، نجحوا فيه"، خاصة أن بث الحفل شاهده ما يقرب من 6 ملايين متفرج وفيديو تتويجها عن طريق الخطأ شوهد 20 مليون مرة على YouTube.

وتابعت أدريادنا هجومها على إدارة المسابقة بالتعبير عن أسفها لاتفاقها مع رأي رجل الأعمال الأمريكي دونالد ترامب عن المسابقة بعد أن باع حقوقها، إذ قالت: "إنها المرة الأولى، أتفق معه"، وذلك تعقيبا على تغريدته التي قال خلالها ترامب أن ذلك ما كان ليحدث في عهده.



ووقع مقدم حفل ملكة جمال الكون عام 2015، ستيف هارفي، في خطأ لا يغتفر، بعد أن أعلن الفائزة الخطأ بتاج ملكة جمال الكون خلال الحفل الذي أقيم مساء الأحد 20 ديسمبر في لاس فيجاس.

بدأ الموقف المخرج بإعلان ستيف هارفي أن ملكة جمال الكون لعام 2015 هي الكولومبية أدريادنا جوتيريز، والتي انهمرت بالبكاء عند وضع التاج، المصنوع من الماس والتوباز المقدر بـ 30 ألف دولار، على رأسها، لتصبح رسميا ملكة جمال 2015، وتنتزع لكولومبيا اللقب للعام الثاني على التوالي.

وأثناء انشغال أدريادنا بتوزيع القبلات والتحيات على الجمهور المحتفي بها، أعلن ستيف اسم الفائزة الحقيقية باللقب هي الفلبينية بيا ألونزو.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"