ملكة جمال كولومبيا ترسل رسالة مؤثرة للعالم بعد تتويجها كملكة جمال الكون بالخطأ

ملكة جمال كولومبيا ترسل رسالة مؤثرة للعالم بعد تتويجها كملكة جمال الكون بالخطأ

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 23 ديسمبر 2015 - 18:45 | آخر تحديث: الأربعاء ، 23 ديسمبر 2015 - 18:45
ملكة جمال كولومبيا أدريانا جوتيريز ملكة جمال كولومبيا أدريانا جوتيريز
أرسلت ملكة جمال كولومبيا أريادنا جوتيريز رسالة مؤثرة إلى العالم، بعد تتويجها كملكة جمال الكون لسنة 2015 عن طريق الخطأ.

وقالت جوتيريز في رسالة نشرتها عبر حسابها على Instagram: "يأتي الهدوء بعد العاصفة، أود أن أشكر كل واحد منكم على رسائلة الداعمة لي. وكل واحد منكم أصبح إنسانا رائعا في كتابي، وأعتبر نفسي محظوظة للغاية من حصولي على الدعم ليس من بلد واحد ولكن من كافة أنحاء العالم".

وتابعت: "قدرك محتم ومكتوب عليك، وكان قدري أن أحضر السعادة لبلدي بحصولي على لقب "ملك جمال الكون" لدقائق معدودة فقط، واليوم أنا القادمة من كولومبيا ومن المجتمع اللاتيني أصبحت حديث العالم كله".

بعد ذلك توجهت أريادنا جوتيريز بالشكر لملكة الفيليبين بعد حصولها على لقب "ملكة جمال الكون" 2015، ولكن من اللافت أنها لم تذكر اسمها: "أود أيضا أن أهنئ الفلبين على ملكتهم الجديدة للكون".

واختتمت وصيفة "ملكة جمال الكون" لسنة 2015 رسالتها للعالم بهذه الكلمات المؤثرة: "الحياة تستمر، وفي سنعرف في المستقبل لماذا تحدث الأمور معنا بتلك الطريقة. شكرا لحبكم ودعمكم لي".

After the storm comes the calm. I want to thank each and everyone of you who have sent messages of support and strength. Every one of you has become an incredible human being in my book and I am the most fortunate and thankful for having the support not only from one country but from the whole entire world. Your destiny is written for you. And my destiny was this. I was able to bring happiness to my country after becoming Miss Universe for only a couple of minutes... Today because of that COLOMBIA and the LATIN COMMUNITY are being talked about in every corner of the world. I also want to congratulate the Philippines for their new Miss Universe 🙏🏼. The happiness that you must be feeling must be incredible. Life continues and in the future we will find out why things happen the way they happen. Thank you all for your LOVE SUPPORT and KINDNESS. ❤️

A photo posted by Ariadna Gutierrez Arevalo (@gutierrezary) on




وكان تم تتويج أريادنا جوتيريز بلقب "ملكة جمال الكون" لسنة 2015 عن طريق الخطأ، بسبب مقدم الحفل ستيف هارفي، الذي أعلن عن فوزها بالتاج، ولكنه أعلن بعدها بلحظات عن خطأه في ذكر اسم الفائزة، ويؤكد أن الحائزة على اللقب هي الفلبينية بيا ألونزو. (هكذا سخر رواد Twitter من مقدم حفل ملكة جمال الكون بعد أن توج الفائزة الخطأ)

كلمات متعلقة ملكة جمال الكون
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"