الأهم في الموسيقى هذا الأسبوع- بهاء سلطان يكشف سبب تأجيل ألبومه.. وشيرين تفاجئ المشاهدين بلفظ محرج.. ومحمد محيي يستعد لطرح أغنية راقصة

الأهم في الموسيقى هذا الأسبوع- بهاء سلطان يكشف سبب تأجيل ألبومه.. وشيرين تفاجئ المشاهدين بلفظ محرج.. ومحمد محيي يستعد لطرح أغنية راقصة

FilFan.com | في تقارير، تاريخ النشر: الجمعة ، 18 ديسمبر 2015 - 1:28 | آخر تحديث: الجمعة ، 18 ديسمبر 2015 - 1:28
بهاء سلطان وشيرين ومحمد محيي بهاء سلطان وشيرين ومحمد محيي
حازت الفنانة شيرين عبد الوهاب على اهتمام المتابعين هذا الأسبوع باللفظ المحرج الذي استخدمته في الحلقة الماضية من The Voice، فيما حمل هذا الأسبوع أخبار سارة لعشاق الموسيقى من عودة عزت أبو عوف للغناء، إلى استعداد محمد محيي لطرح أغنيته محمد "يا حنين" مطلع 2016.

كما يستعد حمادة هلال لطرح أغنية جديد مع رولا زكي، وانتهى صابر الرباعي من أغنيته الجديدة "مالي ومال الناس" من أشعار الأبنودي، ومحمد محيي وخالد سليم ومحمد عدوية في ألبوم جماعي جديد، وعيد الحب سيشهد إطلاق جنات لألبومها الجديد.

وبالنسبة للحفلات، فاجأت مادونا جمهورها بحفل ارتجالي أعلنت عنه لمتبعيها عبر Twitter، وشهد هذا الأسبوع سقوط ديمي لوفاتو على المسرح، كما أن محبي المغني شاجي استمتعوا بختامه لمهرجان دبي السينمائي الدولي 2015.

تعرف على الأهم في الموسيقى الأسبوع الماضي من هنا

فيما يلي تعرف على أهم الأحداث في الموسيقي في الأسبوع الـ 51 من عام 2015.

1) شيرين واللفظ المحرج الذي فاجأت به مشاهدي The Voice

فاجأت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب مشاهدي برنامج اكتشاف المواهب The Voice في حلقة العروض المباشرة التي أذيعت مساء السبت 12 ديسمبر بلفظ غير متوقع على الهواء مباشرة.

وكان الرباعي حائرا في الاختيار بينهما، وعلى ما يبدو أنه كان متخوفا من الانتقادات التي سيتعرض لها لو أقصى مواطنته التونسية، فقال: "أنا هتفشخ".

فقررت شيرين إنهاء حيرته بقولها: "كلنا هنتفشخ". (شيرين لصابر الرباعي: "كلنا هنتفشخ").

وبالحديث عن The Voice، رفع تامر حسني ونانسي عجرم الستار عن إعلان برنامجهما The Voice Kids اللذين يشاركان به مع كاظم الساهر.

بالفيديو- تامر حسني يتحضّر لـ The Voice Kids في أول إعلاناته
بالفيديو- نانسي عجرم بالأحمر في إعلان The Voice Kids

2) إصدارات غنائية جديدة

انتهى صابر الرباعي من أغنيته الجديدة "مالي ومال الناس" من أشعار الأبنودي، والتي يقدمها مع شركة شركة "بولاريس" المملوكة لوليد توفيق. (بالصور- صابر الرباعي ينتهي من أغنيته الجديدة "مالي ومال الناس" من أشعار الأبنودي).

أما محمد محيي فيستعد لإطلاق أغنية منفردة جديدة سيتم طرحها مع مطلع عام 2016، وتحمل اسم "يا حنين"، كما يشارك في ألبوم جماعي مع خالد سليم ومحمد عدوية.

محمد محيي يطرح "يا حنين" مطلع 2016
محمد محيي وخالد سليم ومحمد عدوية في ألبوم جماعي

وبالحديث عن الألبومات الجديدة، تستعد جنات، بعد فترة تحضير طويلة، لطرح ألبوم غنائي جديد من المتوقع طرحه مطلع عام 2016. (الاحتفال بعيد الحب مع ألبوم جديد لجنات).

أما مفاجأة هذا الأسبوع، فهي الإعلان عن أغنية ثنائية جديدة تجمع بين حمادة هلال ورولا زكي، والأغرب أنها ستكون باللغة العربية واليونانية. ("استنى استنى" دويتو حمادة هلال ورولا زكي).

واستمرارا للمفاجأت، نشرت المغنية الأمريكية مايلي سايرس أغنيتها المصورة الجديدة BB Talk التي ظهرت خلالها في شخصية طفلة رضيعة تتحدث عن تجاربها الفاشلة مع الحب! (بالفيديو- مايلي سايرس طفلة رضيعة في أغنيتها المصورة BB Talk).

ورغم الاعلان عن اقتراب طرح الكثير من الأعمال الغنائية، إلا أن محبي حسام حبيب وكاني ويست عليهم أن ينتظروا كثيرا، بعد أن قرر حسام حبيب فتح ألبومه مرة أخرى، بينما عنف كاني ويست محبيه وطلب منهم عدم سؤاله عن أي شيئ حتى ينتهي من الألبوم.

كاني ويست يُعنف معجبيه: لا تسألوني عن أي شيئ قبل الانتهاء من ألبومي
تأجيل ألبوم حسام حبيب لمنتصف 2016

3) حفلات وغناء حي على المسرح

شهد هذا الأسبوع مفاجأة مادونا لجمهورها الفرنسي بحفل غير متوقع يتمكن من حضوره أي شخص من متابعيها على موقع Twitter.

وتوجهت مادونا إلى "ساحة الجمهورية" حيث يقع النصب التذكاري لضحايا "هجمات باريس" لتؤدي عرضاً مفاجئا وسريا، لم يعرف عنه سوى متابعيها على موقع التدوينات القصيرة Twitter. (بالفيديو- مادونا تفاجئ جمهورها بحفل سري.. والدعوة فقط لمتابعي Twitter).

ولم تكن مادونا الوحيدة التي سرقت الأضواء بحفلها غير المتوقع، إذ حازت المغنية الشابة ديمي لوفاتو على الاهتمام بعد سقوطها على المسرح وسخريتها من نفسها بعد انتهاء الحفل. (ديمي لوفاتو تسخر من سقوطها على المسرح).

أما عشاق أديل فكانوا على موقع مع أداء حي جديد لأغنيتها الشهيرة Hello، وذلك خلال إحيائها الحفل الختامي لبرنامج المسابقات X Factor، الذي شاركت به مع فريق One Direction. (بالفيديو- أديل وOne Direction يختتمان X Factor).

واستمتع حضور حفل ختام مهرجان دبي السينمائي الدولي بالعرض الذي قدمه شاجي. (شاجي يحيي الحفل الختامي لمهرجان دبي السينمائي الدولي 2015).

4) مشادات كلامية ورد على شائعات

فاجأ بهاء سلطان الجميع بحواره مع FilFan.com الذي كشف خلاله عن السبب الحقيقي وراء تأجل ألبومه "سيجارة" لما يقرب من عام ونصف رغم أنه جاهز للطرح، كما تطرق إلى نزاعه القضائي مع نصر محروس.

بالفيديو- بهاء سلطان يحكي لـ FilFan.com تفاصيل تأجيل نصر محروس لألبومه والنزاع القضائي بينهما

وطغى على هذا الأسبوع التصريحات النارية المتبادلة بين حلمي بكر ولطيفة، التي قال عنها: "لا تجيد الغناء وتستعمل برنامج أوتو تيون". (حلمي بكر: لطيفة لا تجيد الغناء وتستعمل برنامج "أوتو تيون").

أما مغنية "الراب" نيكي ميناج ففتحت النار على متهميها بالوصول للشهرة بفضل مؤخرتها، فردت عليهم في سلسلة تغريدات عنيفة عبر حسابها على موقع Twitter. (نيكي ميناج ترد على ادعاءات وصولها للنجومية بفضل مؤخرتها).

كما لا يمكن نسيان رد رامي صبري الساخر على اتهامه بتقليد عمرو دياب، وذلك خلال حلوله ضيفا على "أبو حفيظة" في برنامج "أسعد الله مساءكم". (بالفيديو- رامي صبري يرد على اتهامات تقليده لعمرو دياب بطريقة ساخرة).

طالع أيضا
بالصور- عزت أبو عوف يعود للغناء مع Les Petits Chats
بالفيديو- ليدي جاجا تفتح قلبها حول اغتصابها: شعرت بالندم دينيا
هشام عباس ممثل للمرة الأولى
40 ألف جنيه تعويض لعمرو دياب في نزاعه ضد ممدوح موسى
سعد لمجرد يكشف هوية الرجل المسن في "أنت لمعلم" وسر الاستعانة به

كلمات متعلقة شيرين بهاء سلطان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"