"استنى استنى" دويتو حمادة هلال ورولا زكي

"استنى استنى" دويتو حمادة هلال ورولا زكي

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 17 ديسمبر 2015 - 23:23 | آخر تحديث: الجمعة ، 18 ديسمبر 2015 - 2:2
رولا زكي وحمادة هلال رولا زكي وحمادة هلال
للمرة الأولى سيتشارك الفنان حمادة هلال مع المغنية رولا زكي في تقديم دويتو غنائي جديد.

قال الشاعر الغنائي محمد عاطف لـFilFan.com إنه انتهى من إعداد أغنية للفنان حمادة هلال بعنوان "استنى استنى"، سيقدمها في شكل أغنية ثنائية مع المغنية رولا زكي.

وأوضح عاطف أن الأغنية سيتم تقديمها باللغتين المصرية واليونانية، وهي من ألحان الفنان تامر علي ومن توزيع وسام عبد المنعم.

كما أشار محمد عاطف أن الأغنية تم تسجيلها بالفعل منذ أيام، وقرر حمادة هلال أن يضمها في ألبومه الغنائي المقبل، ومن المحتمل أن يتم تصويرها بطريقة الأغاني المصورة.

وكان حمادة هلال قد بدأ في تسجيل عدد من الأغاني الجديدة، استعدادا لضمها إلى ألبومه الجديد.

وقال الملحن محمد راجح لـFilFan.com إنه يتعاون مع حمادة هلال في ألبومه الجديد بأغنية تم تسجيلها منذ أيام، والأغنية تحمل اسم "وهي مالها"، وأنها من كلمات الشاعر ملاك عادل ومن توزيع الموزع الموسيقي أحمد عادل. (تعرف على التفاصيل)

يذكر أن رولا شاركت في النسخة الأولي من برنامج اكتشاف المواهب Star Maker، التي انتهت بفوز المغنية شاهيناز، كما طرحت بعدها عدة أعمال فنية وألبوم غنائي حمل اسم "ذكرياتي".

جدير بالذكر أن آخر ألبومات حمادة هلال حمل اسم "ماتقولهاش"، والذي طرح عام 2012، أما آخر أعمال حمادة هلال الفنية كان مسلسل "ولي العهد" الذي خاض به السباق الرمضاني لعام 2015.

مسلسل "ولي العهد" من تأليف أحمد محمود أبوزيد، ومن إخراج المخرج محمد النقلي، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، منهم لوسي، وانتصار، وعلا غانم، وياسر جلال، وحجاج عبد العظيم، وريم البارودي، وإدوارد، ومي سليم، وكريم أبو زيد، وطارق صبري، وعبير منير، وهبة مجدي، ومي القاضي، والفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة.

وآخر أفلام حمادة هلال السينمائية فحمل اسم "حماتي بتحبني"، ولعب بطولته إلى جانب كل من القناة الكبيرة ميرفت أمين وإيمان العاصي وسمير غانم ومجموعة كبيرة من الفنانين، وهو من تأليف نادر صلاح الدين وإخراج أكرم فريد وإنتاج أحمد السبكي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"