هشام عباس ممثل للمرة الأولى

هشام عباس ممثل للمرة الأولى

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 ديسمبر 2015 - 19:11 | آخر تحديث: الأربعاء ، 16 ديسمبر 2015 - 20:14
هشام عباس هشام عباس
بعد فترة من المفاوضات والتحضيرات، وافق الفنان هشام عباس على خوض تجربة التمثيل للمرة الأولى في مشواره الفني.

وأكد هاني نبيل مدير أعمال هشام عباس لـ FilFan.com أن هشام وافق على خوض تجربة التمثيل من خلال عمل مسرحي يتم التحضير له حاليا.

وأشار نبيل أن هشام عباس وافق على خوض هذه التجربة لكونها من خلال عمل مسرحي غنائي استعراضي، وهو سيسهل من هذه التجربة عليه، وستتناسب معه بشكل أفضل.

وأوضح مدير أعمال هشام أن العمل يتم الإعداد له حاليا، ومن المرجح مشاركة الفنانة بشرى في بطولته، كما أن هشام يعقد جلسات عمل مع كلا من مؤلف المسرحية ربيع فرج والمخرج محسن رزق ومنتج العرض محيي زايد، للاستقرار على موعد بدء البروفات والعروض المسرحية.

على الجانب الآخر، أكد مدير أعمال هشام عباس أن الألبوم الجديد سيتم طرحه مطلع 2016، وقد يكون الموعد الأنسب في شهر فبراير المقبل، وتحديدا مع الاحتفال بيوم عيد الحب.

ويتعاون هشام عباس في الألبوم الجديد مع الشعراء أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، وعزيز الشافعي، وشادي نور، وكيرو راجي، ومع الملحنين عزيز الشافعي، وياسر نور، ومدين، وبلال سرور، ومعتز أمين، ومع الموزعين توما، ووسام عبد المنعم، وهاني ربيع، وسيرجيو، وتم تسجيل الأغاني تحت إشراف مهندس الصوت هاني محروس.

وكان هشام عباس استقر على عودة التعاون مع المنتج محسن جابر من جديد، وطرح ألبومه الغنائي من خلال شركته "مزيكا"، التي قدم معها العديد من الألبومات من قبل.

وتجدر الإشارة أن آخر ألبومات هشام عباس هو "ماتبطليش" والذي طُرح في صيف 2009 من خلال شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، وقدم منه أغنيتي "بتيجي قصادي" و"ماتبطليش" بطريقة الفيديو كليب.

شاهد كليب هشام عباس "ماتبطليش"


أما آخر ألبومات هشام عباس مع شركة "مزيكا" فهو "يا حبيبي.. تعالى جنبي"، الذي طُرح في سنة 2007، وصور منه أغنية "يا حبيبي"، والتي شاركت فيه المغنية التركية صافيا، وأخرجها المخرج محمد بكير.

كلمات متعلقة هشام عباس بشرى
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"