بالفيديو- بهاء سلطان يحكي لـ FilFan.com تفاصيل تأجيل نصر محروس لألبومه والنزاع القضائي بينهما

بالفيديو- بهاء سلطان يحكي لـ FilFan.com تفاصيل تأجيل نصر محروس لألبومه والنزاع القضائي بينهما

حوار: محمد عاشور | في لقاءات، تاريخ النشر: السبت ، 12 ديسمبر 2015 - 0:40 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 29 ديسمبر 2015 - 22:33
بهاء سلطان بهاء سلطان
بعد غيابه عن الساحة الفنية لما يقرب من العام ونصف العام، خرج المطرب المصري بهاء سلطان عن صمته حول تأجيل أحدث ألبوماته "سيجارة" كل هذه المدة، وكشف النزاع القضائي بينه وبين منتجه نصر محروس.

وفتح بهاء سلطان قلبه في حواره مع FilFan.com عن السر وراء قرار نصر محروس بتعطيل ألبومه كل هذه الفترة، كما كشف عن ملاحقة نصر محروس له قضائيا رغم أن لم يخل بتعاقده مع شركة "فرى ميوزيك".

شاهد بهاء سلطان يحكي لـ FilFan.com تفاصيل تعطيل ألبومه


ما سبب غيابك لفترة طويلة؟

أنا متواجد من خلال الحفلات فقط في الوقت الحالي، وبالفعل لم أطرح ألبومات غنائية منذ فترة، وذلك بسبب تأجيل طرح ألبومي الجديد "سيجارة" لأكثر من عام ونصف، على الرغم من انتهاء جميع مراحل إعداده، وإلى الآن لم تحدد شركة "فري ميوزيك" المملوكة للمنتج نصر محروس موعدا لطرحه، على الرغم من إعلان الإدارة أكثر من مرة عن مواعيد لطرحه ثم يتم التراجع عنها.

ما سبب عدم طرح الألبوم على الرغم من انتهائه؟

بعد التأجيل لأكثر من مرة لجأت للفنان مصطفى كامل لكي يتدخل لحل هذه المشكلة ومعرفة سبب تأجيل الألبوم من المنتج نصر محروس، في حضور المحامي الخاص بي، وهنا عرفت أن السبب يرجع لرغبة المنتج نصر محروس في تجديد تعاقدي معه مرة أخرى، على الرغم من عدم انتهاء التعاقد الحالي حتى الآن، واشترط طرح الألبوم أمام تجديد التعاقد.

وهل لديك الرغبة في ترك الشركة؟

على العكس، أنا أريد طرح ألبومي المعطل لأنه مجهودي، ومعرفة ردود الفعل على هذه الاختيارات، لكي أبدأ في إعداد الألبوم الجديد بناء على إعجاب الجمهور، ولكي أتواجد بأعمال جديدة، وبعدها أتمكن من تقييم التجربة واختيار الجديد، ولكني تفاجأت بعدها بدعوى قضائية ضدي تم رفعها من قبل الشركة أمام المحكمة الاقتصادية، على عكس ما تم الاتفاق عليه.

ما سبب رفع هذه الدعوى؟

الدعوى جاء فيها أنني امتنعت عن تسديد نسبة الشركة في حق أداء الأغاني العلني بالحفلات التي أقدمها، وأني لم أسدد المبالغ المستحقة لهم منذ عام 2014، على الرغم من أن هذه النسبة يتم استقطاعها من قبل الشركة، وذلك عن طريق مدير أعمالي الذي اختارته الشركة بنفسها، وطالبتهم بإعطائي إيصال بالمبالغ المسددة، ولكنهم رفضوا ذلك.

شاهد بهاء سلطان يحكي عما تغير به بعد الزواج وإنجاب ابنتين


ماذا جرى بعد وصول الأمر للمحاكم؟

حضرت الجلسات التحضيرية للدعوى، وتم عقد جلسة مرة أخرى بيني وبين المنتج نصر محروس في وجود المحاميين الخاصين بكل مننا، وعرفت أن السبب يرجع لرغبته في تجديد تعاقدي معه مرة أخرى.

سألته عن العرض الجديد فوجدته لا يتناسب مع عمري الفني، خاصة وأني أغني منذ 17 عاما، واعتبر واحدا من أكبر المطربين الموجودين حاليا في الشركة، ولكنه رفض أن يعدل هذه الشروط، وأنا من حقي أن أبحث عن أجر يتناسب مع مشواري، خاصة بعد ما أصبحت مسئول عن أسرة ولدي أبناء.

ما الذي تغير في شخصيتك بعد أن أصبحت أبا؟

أكيد إحساسي بالمسئولية أصبح أكبر، وهو إحساس إلهي يأتي لكل أب بدون تعلم من أحد. أحب أن اقضي معهم أطول وقت ممكن، فهم نعمة من عند الله.

واختتم بهاء سلطان حديثه بتوجيه كلمة لنصر محروس قائلا: "عقد احتكار منذ 17 عاما آن الأوان أن يتغير، العلاقة ليست بين أستاذ وتلميذ، شغل المدارس هذا تحملته كثيرا، كفاية".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"