40 ألف جنيه تعويض لعمرو دياب في نزاعه ضد ممدوح موسى

40 ألف جنيه تعويض لعمرو دياب في نزاعه ضد ممدوح موسى

صحيفة "الشروق" | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 15 ديسمبر 2015 - 19:56 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 15 ديسمبر 2015 - 19:56
عمرو دياب وممدوح موسى عمرو دياب وممدوح موسى
بعد فترة من النزاع القضائي، أصدرت المحكمة الاقتصادية حكما لصالح النجم عمرو دياب بإدانة المذيع ممدوح موسى وتغريمه ماديا.

وقضت دائرة الجنح بالمحكمة الاقتصادية الثلاثاء 15 ديسمبر الجاري بتغريم المذيع ممدوح موسى بمبلغ 10 آلاف جنيه، لاتهامه بإذاعة لقطات في برنامجه "المفاجأة" عن حياة عمرو دياب الشخصية، دون الحصول على إذن منه.

كما قضت المحكمة أيضا بتعويض مدني لصالح عمرو دياب مؤقت وقدره 30 ألف جنيه وواحد، وهو ما يتيح لعمرو دياب ومحاميه أن يرفعا دعوى قضائية أخرى، يطالبان فيها بتعويض مادي أكبر، بحسب صحيفة "الشروق".

وكان عمرو دياب أقام دعوى قضائية أمام هيئة مفوضي الدولة لوقف بث قناة MBC مصر، بسبب عرضها لبرنامج "المفاجأة" دون إذنه.

وأكد في دعواه أنه فوجئ بإذاعة حلقات من برنامج "المفاجأة" تحمل اسم "أيام في حياة الهضبة" الذي يقدمه المذيع ممدوح موسى، وتعرض لقطات من حياته الشخصية دون الرجوع إليه والحصول على إذن منه.

وأضاف دياب أنه لم يصرح لموسى بإذاعة ذلك الحوار وتلك اللقطات بأية طريقة كانت في وسائل الإعلام، مشيرا أنه فوجئ بإذاعتها عبر شاشة MBC مصر، وهو ما اعتبره المطرب الشهير تعديا على حقوقه وخصوصيته.


طالع أيضا

إحالة دعوى عمرو دياب ضد ممدوح موسى للمحكمة الاقتصادية
ممدوح موسى: صراعي مع عمرو دياب "شغل محامين"!
بالفيديو- ممدوح موسى: من هددني بعدم عرض "أيام في حياة الهضبة" ليس عمرو دياب

على الجانب الآخر، أعلن عمرو دياب عبر حسابه الرسمي على Instagram عن تصالحه مع قناة MBC مصر، التي عرضت برنامج "المفاجأة.. أيام في حياة الهضبة"، كما نشر صورة له مع رئيسها محمد عبد المتعال، ومعهما المنتج تامر مرسي.

وعلّق عمرو دياب على الصورة قائلا: "تم الصلح بين الفنان عمرو دياب وقنوات MBC برعاية المنتج تامر مرسي". (شاهد الصورة)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"