أهم الأحداث التلفزيونية والسينمائية هذا الأسبوع: تصريحات مرتضي منصور و"فاهيتا" وعودة دينا الشربيني للتمثيل

أهم الأحداث التلفزيونية والسينمائية هذا الأسبوع: تصريحات مرتضي منصور و"فاهيتا" وعودة دينا الشربيني للتمثيل

نهال ناصر | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 15 أكتوبر 2015 - 15:34 | آخر تحديث: الخميس ، 15 أكتوبر 2015 - 17:5
مرتضى و"أبلة فاهيتا" ودينا الشربيني مرتضى و"أبلة فاهيتا" ودينا الشربيني
من حرب التصريحات بين "أبلة فاهيتا" ومرتضى منصور، واعتذار شيرين عبد الوهاب وخروج "بتوقيت القاهرة" من قائمة الأوسكار، وعودة دينا الشربيني للتمثيل، يقدم FilFan.com أسبوعيا ملخص لأهم الأحداث التلفزيونية والسينمائية.

ومن أهم الأحداث التي حدثت في البرامج التلفزيونية:
* حرب التصريحات بين "أبلة فاهيتا" ومرتضى منصور مستمرة
لازال الخلاف مشتعل بين الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" والمستشار مرتضى منصور، بعد أن سخرت من نادي الزمالك في إحدى حلقات برنامجها "من الدوبلكس" المذاع على CBC.

وصرح مرتضى بعدد من التصريحات ضد "أبلة فاهيتا"، ومنها أنها لا تستحم، وأنه لن يدخل في جدال معها، لترد عليه "فاهيتا" قائلة: "أنا... مابتستحماش، طيب مانا يمكن مابستحماش علشان عندي ظروف، أه والله ممكن لو استحميت أوبّر مثلا، بس عموما أنا مش هسكت بعد كدة تاني".

والتصريحات مازالت مستمرة بين الطرفين، بعد أن هدد مرتضى منصور بأنه لو أن "أبلة فاهيتا" سخرت مجددا من نادي الزمالك فسيتواجد 20 ألف مشجع أمام ستديو البرنامج.

بالفيديو- "أبلة فاهيتا" لمرتضى منصور: "ماعنديش حاجة أخاف منها"

مرتضى منصور مهددا "أبلة فاهيتا": إن سخرتم من الزمالك مرة أخرى سيتواجد 20 ألف مشجع أمام استديو البرنامج

* جانا وكنزي عمرو دياب مهتمتان بالأناقة
كشفتا جانا وكنزي ابنتها المطرب الكبير عمرو دياب عن اهتمامهما بالأناقة والجمال، وعن الاختلافات بينهما في أسلوب اختيار الملابس.

وإلتقى برنامج ET بالعربي بهما في أسبوع الموضة بلندن، وأوضحت كنزي اهتمامها بالموضة أنه مجرد هواية ولا تنوي احتراف المجال، بينما أكدت جانا أن أي فتاة تحب أن تظهر جميلة أمام أصدقائها أو حتى أمام نفسها.

بالفيديو- في أول لقاء إعلامي.. جانا وكنزي عمرو دياب تكشفان أسرار أناقتهما

* إعتذار شيرين لجمهورها.. ودعم أحلام وسيرين عبد النور وغادة عبد الرازق لها
ومن أهم أحداث الأسبوع ما حدث في برنامج The voice، وما فعلته المطربة شيرين عبد الوهاب بعد أن قامت بخلع حذائها واستخدامه في الضغط على زر "أريدك" تعبيرا منها عن تأثرها الشديد بصوت المتسابق ناصر عطاوي.

وقدمت شيرين اعتذارا لجمهورها بالوطن العربي عما بدر منها في الحلقة الثالثة من الموسم الثالث من برنامج المسابقات الغنائية The Voice.

وسجّلت شيرين رسالة صوتية قصيرة لجمهورها عبر صفحتها الرسمية على Facebook، والتي قالت فيها: "أحب أقدم اعتذار رسمي لكل الوطن العربي على موضوع الـ Shoes، بس أنا بتعامل مع زرار يعني، لكن انتوا حابين تشوفوني في أحسن صورة وحابين دايما تشوفوني ما بغلطش، وأكيد انتوا صح وأنا اللي غلط".

وقامت كل من المطربة أحلام والفنانتان سيرين عبد النور وغادة عبد الرازق بدعم شيرين من خلال حساباتهم في مواقع التواصل الإجتماعي بكتابة رسالة إلى شيرين، فغادة طالبتها بعدم الإعتذار لأنها لم تفعل شئ خاطئ، أما سيرين فقالت لها أن الجميع بيعرف بعفويتها وطيبة قلبها وأن الإنسان يكون عفوي أفضل من أن يرتدي قناع.

أما أحلام فقالت إنها متأكده أن لشيرين جمهور كبير في كافة أنحاء الوطن العربي يفهم عفويتها وطيبة قلبها، وأنها لا تقصد الإساءه لأحد.

شيرين عبد الوهاب تعتذر لجمهورها عن حركة الحذاء في

غادة عبد الرازق لا تؤيد شيرين عبد الوهاب في اعتذارها للجمهور

أحلام وسيرين عبد النور تدعمان شيرين عبد الوهاب.. والمطربة ترد بشكرهما

بالفيديو- شيرين عبد الوهاب.. أخطاء وهفوات متكررة في البرامج والحفلات

* خالد منصور وشادي ألفونس يقدمان النسخة العربية من البرنامج الأمريكي الساخر Saturday Night Live على OSN
خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامته شبكة OSN خلال هذ الأسبوع بإمارة دبي الإماراتية للإعلان عن خريطة برامجها الجديدة، تم الإعلان عن تقديم نسخة عربية من البرنامج الأمريكي الساخر الشهير Saturday Night Live وسيتولى تقديمه خالد منصور وشادي ألفونس.

OSN تقدم النسخة العربية من البرنامج الأمريكي الساخر Saturday Night Live.. تعرف على مقدماه

أما سينمائيا فكان من أحداث الأسبوع:
* "بتوقيت القاهرة" يخرج من قائمة أفضل فيلم بلغة أجنبية المنافسة على الأوسكار
بعد أن استقرت نقابة المهن السينمائية على فيلم "بتوقيت القاهرة" من أجل تمثيل مصر في المنافسة على أوسكار أفضل فيلم ناطق بلغة أجنبية، جاءت قائمة "أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة" خالية من أي فيلم مصري منافس.

ويبدو أن سبب خروج الفيلم المصري من القائمة نتيجة لتأخر اللجنة في إرسال الفيلم الذي سيمثل مصر في الأوسكار قبل غلق باب الترشح.

إدارة الأوسكار تُعلن قائمة المنافسين على "أفضل فيلم بلغة أجنبية".. "بتوقيت القاهرة" ليس بها!

* كيت بلانشيت والمنافسة في الأوسكار
استطاعت الممثلة كيت بلانشيت أن تلفت أنظار مسؤولي الأوسكار مرتين، واحدة عن فيلم الرومانسية المثلية Carol، و الثانية دورها الذي يميل لدراما السيرة الذاتية في فيلم Truth، لكن المشكلة أنها من المرجح أن تنافس على أصوات ترشيحات الأوسكار في نفس الفئة.

ولأن شركة الإنتاج لكل فيلم رفضت تقليص ترشيح كيت من أفضل ممثلة في دور رئيسي إلى أفضل ممثلة مساعدة فأن هذا قد يجعلها مؤهلة لنيل الترشيح عن دورين في نفس الفئة.

ولأن من قواعد الأكاديمية أن لا يسمح لممثل أن يرشح أكثر من مرة في فئة واحدة بنفس العام فمن الممكن أن تنافس كيت نفسها وهو ما قد يجعلها في النهاية تخسر الترشح للأوسكار.

فمع منافسة كيت بلانشيت لنفسها على الأصوات، من المرجح أن تنقسم الأصوات عليها بين دوريها في الفيلمين، وفي النهاية لا تنال الترشيح عن أي منهما.

كيت بلانشيت قد تنافس نفسها على الأوسكار!3-جانا وكنزي عمرو دياب مهتمتان بالأناقة

* محمد عساف وخطيبته في عرض "يا طير يا طاير "بلندن
ظهر المطرب الصاعد ونجم الموسم الثاني من برنامج "آراب أيدول" محمد عساف لأول مرة مع خطيبته لينا قيشاوي وذلك خلال حضورهما العرض الافتتاحي العالمي الأول لفيلمه "يا طير يا طاير" ضمن مهرجان تورنتو السينمائي الدولي.

الفيلم سيُعرض تباعا في عدد من المهرجانات السينمائية الدولية والإقليمية الأخرى، قبل وصوله إلى دور السينما.

بالصور- محمد عساف يصطحب خطيبته لعرض "يا طير الطاير" بلندن

*دينا الشربيني تعود إلى التمثيل مجددا
وأخيرا ظهرت الممثلة دينا الشربيني على ساحة الأخبار من جديد وذلك بعد أن قررت نقابة المهن التمثيلية منحها تصريحا بالتمثيل من جديد، وإلغاء قرار منعها من التمثيل، على خلفية إدانتها بحكم قضائي في قضية تعاطي مواد مخدرة.

وكانت دينا التزمت بقرار مجلس النقابة الصادر منذ فترة بوقفها عن التمثيل أو المشاركة في أي عمل فني، وهو ما ساعد في منحها تصريحاً للعودة من جديد ،فكان التزامها الأخلاقي والأدبي دافعا .

دينا الشربيني تعود للتمثيل بأمر من "المهن التمثيلية"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"