كيت بلانشيت قد تنافس نفسها على الأوسكار!

كيت بلانشيت قد تنافس نفسها على الأوسكار!

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 11 أكتوبر 2015 - 19:38 | آخر تحديث: الأثنين ، 14 ديسمبر 2015 - 12:30
كيت بلانشيت كيت بلانشيت
ربما اعتاد الجمهور على مشاهدة الممثلة كيت بلانشيت في أدوار مختلفة ومفاجئة لهم، لكن الجديد في الأمر أن تصل في تنوعها إلى منافسة نفسها على جائزة الأوسكار.

ولفتت كيت بلانشيت أنظار مسؤولي الأوسكار بدورها في فيلم الرومانسية المثلية Carol، ودورها الذي يميل لدراما السيرة الذاتية في فيلم Truth، لكن المشكلة أنها من المرجح أن تنافس على أصوات ترشيحات الأوسكار في نفس الفئة.

ووفقا لما ورد في موقع nypost، فإن شركتي الإنتاج رفضتا تقليص ترشيح كيت بلانشيت من أفضل ممثلة في دور رئيسي إلى أفضل ممثلة مساعدة، مما يعني أنها مؤهلة لنيل الترشيح عن دورين في نفس الفئة.

ووفقا لقواعد الأكاديمية، لا يسمح لممثل أن يرشح أكثر من مرة في فئة واحدة بنفس العام، مما يعني أنت كيت بلانشيت قد تكون أسوأ أعدائها في الأوسكار هذا العام.

فمع منافسة كيت بلانشيت لنفسها على الأصوات، من المرجح أن تنقسم الأصوات عليها بين دوريها في الفيلمين، وفي النهاية لا تنال الترشيح عن أي منهما.

وتقدم كيت بلانشيت في فيلم Carol دور امرأة من نيوجيرسي متزوجة لديها تاريخ في الميل للعلاقات المثلية، وتقع في حب مصورة تعمل مندوبة مبيعات، وتتعقد علاقتهما أكثر في وجود زوج كيت الذي تدخل معه في معركة على حضانة أطفالها بعد طلاقهما.

أما في فيلم Truth، فتقدم كيت بلانشيت دور المنتجة ماري مابس وفضيحة علاقتها مع مديرها، رئيس شبكة CBS وقتها، دان راذر.

طالع أيضا
بالفيديو- كيت بلانشيت لمذيع في مقابلة: أهذا هو سؤالك اللعين؟!
مجدي أحمد علي: كيت بلانشيت لم تلفت انتباه أحد في "كابوريا".. وأحمد زكي لم يحتك بها
كيت بلانشيت تحتفل بفوزها بالأوسكار بـ "تاتو"
كيت بلانشيت تتفوق على ستريب وبولوك وتفوز بأوسكار أفضل ممثلة
أليك بولدوين وكيت بلانشيت يعلقان على اتهام وودي آلان بالتعدي جنسيا على ابنته
كيت بلانشيت.. من الرقص مع أحمد زكي في "كابوريا" إلى الوصول لعرش الأوسكار

كلمات متعلقة كيت بلانشيت
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"