OSN تقدم النسخة العربية من البرنامج الأمريكي الساخر Saturday Night Live.. تعرف على مقدماه

OSN تقدم النسخة العربية من البرنامج الأمريكي الساخر Saturday Night Live.. تعرف على مقدماه

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 12 أكتوبر 2015 - 11:2 | آخر تحديث: الأثنين ، 12 أكتوبر 2015 - 11:2
باسم يوسف وخالد منصور وشادي ألفونس في مؤتمر OSN باسم يوسف وخالد منصور وشادي ألفونس في مؤتمر OSN
أعلنت شبكة OSN المشفرة الإثنين 12 أكتوبر الجاري عن تقديمها للنسخة العربية من البرنامج الأمريكي الساخر الشهير Saturday Night Live.

وسيقوم بتقديم البرنامج كلا من شادي ألفونس وخالد منصور، وهما من أبرز مقدمي البرنامج الساخر "البرنامج"، الذي توقف عرضه في 2014.

ويأتي تقديم OSN للنسخة العربية من Saturday Night Live في مؤتمر صحفي أقيم في إمارة دبي الخليجية، للإعلان عن خريطتها البرامجية لسنة 2016.




وحضر المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان OSN عن خريطتها البرامجية لـ 2016 كلا من شادي ألفونس وخالد منصور، إضافة إلى مقدم برنامج "البرنامج" باسم يوسف.




ويعد برنامج Saturday Night Live أو المعروف بـ SNL بين المشاهدين بأنه من أقدم البرامج الأمريكية، وتقوم فكرته على تقديم "اسكتشات" كوميدية ساخرة من تقديم مجموعة مختلفة من النجوم في كل حلقة من حلقاته، وتم الاحتفال في 11 أكتوبر الجاري بمرور 40 عاما على عرضه.

كما حضر المؤتمر الصحفي لـ OSN النجم الإسباني الشهير أنطونيو بانديراس، وبطلة المسلسل التلفزيوني الشهير Game of Thrones مايسي وليامز.







طالع أيضا- بالفيديو- 6 لقطات تمنعك من مشاهدة "التجربة الخفية" مع والديك

وتجدر الإشارة أن باسم يوسف سيقوم بتقديم فقرات الحفل الخاص بإعلان OSN عن خريطتها البرامجية لسنة 2016، والذي سيقام مساء الإثنين.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"