بالفيديو- ٦ لقطات تمنعك من مشاهدة "التجربة الخفية" مع والديك

بالفيديو- ٦ لقطات تمنعك من مشاهدة "التجربة الخفية" مع والديك

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الجمعة ، 26 يونيو 2015 - 1:9 | آخر تحديث: الأثنين ، 26 أكتوبر 2015 - 12:6
خالد منصور وشادي ألفونس في "التجربة الخفية" خالد منصور وشادي ألفونس في "التجربة الخفية"
قد يكون يكون أسلوب معجبي شادي ألفونس وخالد منصور المتحرر في التقديم عاديا بالنسبة لمعجبيهما، والذي عرفا به منذ مشاركتهما مقدم البرامج باسم يوسف في تقديم البرنامج الساخر "البرنامج"، ولكن ما يعتبر غريبا هو أن يتماديا في هذا النهج في برنامجهما للمقالب "التجربة الخفية"، خصوصا وأنه أنتج للعرض خلال شهر رمضان.

فمشكلة خالد منصور وشادي ألفونس الرئيسية في البرنامج هي أنهما لا يستوعبان أن من يشاهدهما الملايين من المشاهدين، الذين مازالت الغالبية منهم غير معتادين على أن تكون "على راحتك" كمذيع، وكأنك في منزلك مثلما يفعل مقدمو البرامج في الغرب، أمثال الممثل أشتون كوتشر في برنامجه للمقالب Punk’d، وذلك لسبب بسيط للغاية، وهو أن "التجربة الخفية" معروض بداخل مجتمع شرقي ليس مألوفا بالنسبة له أن تعبر عن رأيك إلى حد التجاوز والخروج عن النص.

ولكي نوضح وجهة نظرنا أكثر، إليك 6 لقطات جريئة لشادي ألفونس وخالد منصور تشعر بالحرج من مشاهدة برنامجهما "التجربة الخفية" بصحبة والديك، بسبب مضمونهما الخارج والغريب على المشاهد العربي.

اللقطة الأولى:
غالبا ما ينسى خالد منصور وشادي ألفونس في "التجربة الخفية" أنهما أمام كاميرا تصورهما وترصد ردود أفعالهما، ولا أدري إن كان هذا مقصودا من جانبهما باسم حرية التعبير أو لا.

وفي هذه اللقطة يصدر من خالد منصور تعبير خارج لدهشته وهو بداخل غرفة المراقبة، وهو ما يعني أن خالد كان يدرك وجود كاميرات تصوره.




اللقطة الثانية:
يردد خالد منصور وشادي ألفونس في البرنامج كثيرا كلمة "فشخ" مع ضيوف البرنامج، والتي ليس من اللائق أن يرددها أمام الكاميرات.



اللقطة الثالثة:
بعد مشاهدتك لهذا المشهد، فسيتأكد لديك أن عمرو يوسف ليس هو الفنان الوحيد المتهم بالتحرش اللفظي في رمضان 2015، بإعلانه لإحدى القرى السياحية!

ويظهر شادي ألفونس في هذه اللقطة من البرنامج، وهو يبدي إعجابه الشديد بجمال الفنانة اللبنانية قمر، والتي تضم العديد من الإيحاءات الجنسية غير اللائقة، والتي تذكرك بأيام المرحلة الثانوية، عندما كنت تقول لزميلك في الفصل وعن حُسن نية: "أنا خلاص أخدت الكتاب"، ليرد عليك: "أخدته فين؟"، وهو الأسلوب الذي كان يتبعه باسم يوسف في برنامج "البرنامج"، مع الإشارة أن باسم كان ينوه أن برنامجه "للكبار فقط" ردا على منتقديه.





اللقطة الرابعة:
أيضا تحرش شادي ألفونس بالفنانة منى هلا في إحدى حلقات البرنامج، عندما أخبرته بعد تعرضها للمقلب أنها تعاني من صداع نصفي، ليرد عليها: "عندي حل هايل للصداع.. هقولك عليه لما الكاميرا تطفي"، لتضحك منى، ويتدارك خالد الموقف بإشارته لها أنه يقصد الرقص، وهو المشهد الذي دائما ما يختما به الحلقات بالرقص مع النجوم الضيوف.



اللقطة الخامسة:
يطلب خالد منصور من شادي ألفونس أن يخلع سرواله كنوع من الإجراءات التأمينية على حياته قبل القفز من الطائرة، لينفذ الأخير طلبه، ولكن يفاجئه خالد أنه يمزح معه، ليغضب شاديفي المقابل ويرد عليه بلفظ خارج.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"