بالفيديو- شيرين عبد الوهاب.. أخطاء وهفوات متكررة في البرامج والحفلات

بالفيديو- شيرين عبد الوهاب.. أخطاء وهفوات متكررة في البرامج والحفلات

نهال ناصر | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 12 أكتوبر 2015 - 14:6 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 نوفمبر 2015 - 18:22
شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
قدمت نجمة الغناء شيرين عبد الوهاب الإثنين 12 أكتوبر الجاري اعتذارا لجمهورها عما بدر منها في الحلقة الثالثة من الموسم الثالث من برنامج المسابقات الغنائية The Voice.

وقامت شيرين في حلقة السبت 10 أكتوبر الجاري بخلع حذائها لكي تضغط على زر "أريدك"، تعبيرا منها عن تأثرها الشديد بصوت المتسابق ناصر عطاوي، وهو المشهد الذي اعتبره العديد من معجبيها غير لائق بمكانتها.

شاهد شيرين عبد الوهاب تضرب زر "أريدك" بحذائها في الموسم الثالث من The Voice


شيرين عبد الوهاب تعتذر لجمهورها عن حركة الحذاء في

وبات من المعروف عن شيرين عفويتها وتلقائيتها في أحاديثها وتصرفاتها، وهو ما يجعلها عُرضة للكثير من المواقف المحرجة بسبب الأخطاء المتكررة لها، حتى في تصريحاتها في أي حديث أو لقاء تلفزيوني تضعها صراحتها الشديدة في مواقف صعبة كثيرة.

كما أن شيرين تتعرّض مواقف صعبة سواء في اللقاءات المباشرة أو عند إحيائها لحفل غنائي، مثل الوقوع على المسرح أو الارتباك.

ونستعرض فيما يلي بعض هفوات وأخطاء شيرين عبد الوهاب في البرامج التلفزيونية، والتي جعلتها في موضع انتقاد:

The Voice "نصيب الأسد" من الأخطاء
في الموسم الثالث من برنامج The Voice، ومع ظهور "الستارة المزدوجة" التي تحجب المتسابقين عن الجمهور ليعيش تجربة الحكام، علّقت شيرين على جمال إحدى المتسابقات ستيفاني فرح، فقالت عنها: "عشان كدة لفينها في ملاية"، وهو ما أثار انتقاد البعض، حتى أن الممثلة آيتن عامر خاطبت شيرين عبر حسابها الشخصي على Twitter قائلة لها: "بحبك وبتموتيني من الضحك، لكن اسمها لفينها بستارة وليس ملاية".







ومع نفس المتسابقة، قامت شيرين بإمساك شعرها وجذبه، وسألتها إن كان حقيقيا أم مستعار.




موقف آخر في نفس البرنامج، وهو سقوط شيرين في إحدى الحلقات على مسرح The Voice، فخلال عودتها للجلوس على مقعدها اختل توازنها بشكل مفاجئ، وحاولت استعادة توازنها من جديد، قبل أن تسقط على المسرح.



ارتباك وإعجاب في سهرات برامج اكتشاف المواهب
ولشيرين عبد الوهاب أكثر من موقف محرج عندما تحل ضيفة في سهرات برامج اكتشاف المواهب، ففي الموسم الثاني من برنامج "آراب أيدول" طلبت من لجنة التحكيم أن يتم التوسط لها لطلب يد المتسابق محمد عساف بسبب إعجابها الشديد به، بعد أن صرحت أن صوته لن يتكرر إلا كل 50 سنة مرة.



واستمرت مغازلة شيرين لعساف في حفل تكريمها في "الموريكس دور" ففي نهاية كلمتها وجّهت كلامها لعساف الذي تواجد في الحفل قائلة: "عاوزة أقول لمحمد عساف شكرا إن إنت مبتسألش عليا ميرسي".

شاهد رسالة شيرين لمحمد عشاف في حفل "الموريكس دور" من الدقيقة 3:37


أما في برنامج "ستار أكاديمي"، فبعد انتقادها لغنائها في الموسم التاسع في 2013 بطريقة "البلاي باك"، قامت في الموسم التالي أي العاشر بالغناء "لايف" وهو ما عرّضها لموقف محرج.

وأثناء أداء شيرين لأغنيتها "داء السيطرة" مع المتسابقة المصرية شيرين يحيى في "ستار أكاديمي 10"، تعرّضت للارتباك أمام الجمهور، ما جعلها تعترف بأنها غنّت "بشكل وحش" بحسب وصفها، وعدم رضاها عن أدائها بشكل تام.

وبعد انتهائها من الغناء، أوضحت شيرين للجمهور سبب لجوء المطربين للغناء بطريقة "البلاي باك"، فقالت: "عرفتوا ليه احنا بنعمل الأغنية "بلاي باك" في الاستوديو، عشان في الاستوديو بنعيد كذا مرة عشان الأغنية تطلع مظبوطة لكن على المسرح الموضوع بيبقى صعب نظبطه".

شاهد تبرير شيرين لأدائها السيء في "ستار أكاديمي 10" مع الدقيقة 4:05


كما أن شيرين صرحت عن أحد طلاب "ستار أكاديمي" والذي لم تذكر اسمه أنه من الأفضل أن يذهب للعب في منتخب مصر بدلا من احتراف الغناء.

تصريحات تغضب الجمهور
أما عن تصريحات شيرين عبد الوهاب في البرامج التلفزيونية، فإن لها أكثر من تصريح أغضب البعض منها، فعلى سبيل المثال تصريحاتها عن الملحن عمرو مصطفى وتامر حسني في برنامج "الخزنة" من تقديم أمير كرارة في 2014.

وتعقيبا منها في البرنامج عن عمرو مصطفى وهجومها عليه بسبب أغنيتها "مشربتش من نيلها"، وتصريحه بأنه سيغنيها قالت: "أنا قولتله إنت صوتك وحش لو غنيت "مشربتش من نيلها" هتبوظها، الناس هيضربوك بالطماطم بلاش أحسن، بالنسبة ليا صوته وحش كبيرة يسمّعني لحن لكن ميغنيش".

ولشعورها بأن تصريحاتها السابقة قد تغضب جمهور عمرو مصطفى منها، طلبت شيرين في البرنامج ألا يغضب جمهوره منها، مؤكدة أنها وعمرو أصدقاء.

شاهد رأي شيرين عبد الوهاب في صوت عمرو مصطفى من الدقيقة 38:36
أما عن تامر حسني، فتم سؤال شيرين في البرنامج عن تصريحها بأنها تحب شعر صدره، لتضحك وقالت: "هو نفسه طلع في "عمر وسلمى" اتريق على نفسه، عامل زي إسماعيل ياسين لما كان بيتريق على بقه، فقالك أتريق على نفسي بدل ما حد يتريق عليا".

شاهد حديث شيرين عبد الوهاب عن تامر حسني من الدقيقة 41:56

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"