ونهو تشونج لـ FilFan: دوري في فيلم "من الألف إلى الياء" مميز

ونهو تشونج لـ FilFan: دوري في فيلم "من الألف إلى الياء" مميز

حوار: محمد عمر، أعده للنشر: خالد طه | في لقاءات، تاريخ النشر: الخميس ، 18 ديسمبر 2014 - 15:25 | آخر تحديث: الخميس ، 7 مايو 2015 - 19:15
ونهو تشونج ونهو تشونج
تحدث نجم الستاند أب كوميدي الشهير الكوري المتحدث بالعربية ونهو تشونج عن تجربته السينمائية الجديدة "From A to B" أو "من الألف إلى الياء" للمخرج الإماراتي علي مصطفى.

وأشار في لقائه مع FilFan.com على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان دبي السينمائي الـ 11 أن مشاركته صغيرة في الفيلم، ولكنها مؤثرة في أحداثه، مثل عدد من النجوم الذين شاركوا فيه كضيوف شرف مثل خالد أبو النجا.

شاهد ونهو تشونج يتحدث عن دوره في فيلم "من الألف إلى الياء" لـ FilFan.com



وتجدر الإشارة أن فيلم "من الألف إلى الياء" هو ثان تجارب ونهو تشونج السينمائية، من بعد ظهوره الشرفي في الفيلم الكوميدي "30 فبراير".

وكان ونهو تشونج طرح أخيرا في الأسواق أول أسطوانة "DVD" عنه عنوان Wonho Chong in New York: Live at the Comic Strip، وهو العرض الذي قدمه "تشونج" في مدينة نيويورك الأمريكية في نادي "ذا كوميك ستريب"، والذي يعتبر أقدم نادي للكوميديا في العالم، حيث قدم ولأول مرة عرضا كوميديا باللغة العربية.

وعُرض فيلم "من الألف إلى الباء " في حفل افتتاح مهرجان أبوظبي السينمائي في دورته الثامنة في شهر أكتوبر الماضي، كما عُرض ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 36 في نوفمبر الماضي، بالإضافة إلى الدورة الـ 11 لمهرجان دبي السينمائي.

وفيلم "من الألف إلى الياء" من إخراج علي مصطفى، ومن بطولة الممثل السعودي الكوميدي فهد البتيري، والممثل المصري وأحد نجوم برنامج "البرنامج" شادي ألفونس، والممثل اللبناني فادي الرفاعي، والممثلة الأمريكية مادلين زيما إحدى بطلات مسلسل "Californication"، والممثلة الفلسطينية ليم لوباني.

وكانت اختّتمت الدورة الـ 11 لمهرجان دبي السينمائي الدولي مساء الأربعاء 17 ديسمبر الجاري وسط حضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، ومن أبرزهم نجمة الغناء اللبنانية مايا دياب، ونجم الستاند أب كوميدي الكوري من أصول عربية ونهو تشونج.

وودع المهرجان مرتاديه بفيلم "Into the Woods" الذي يُعرض لأول مرة، وهو من بطولة ميريل ستريب، وجوني ديب، وايميلي بلانت، وآنا كندرك، وكريس باين.

وفازت المخرجة اليمنية خديجة السلامي بجائزة أفضل فيلم روائي في مسابقة "المهر الطويل" قبل ختام الدورة الـ 11 لمهرجان دبي السينمائي الدولي (10-17 ديسمبر) بساعات وذلك عن فيلمها "أنا نجوم بنت العاشرة ومطلقة". (تعرف على باقي أبرز الفائزين بمهرجان دبي السينمائي الـ 11)

طالع أيضا:
بالصور- أولجا كوريلنكو وإيميلي بلنت أبرز نجمات هوليوود في افتتاح مهرجان دبي السينمائي
خالد أبو النجا لـFilFan.com: النقاش أصبح "قدرة غير عادية" خلال السنوات الأخيرة
بالفيديو- نجلاء بدر لـFilFan.com: دوري في "قدرات غير عادية" أكثر واقعية.. والله خص المرأة بالإغراء
نادين لبكي لـ FilFan.com: لهذا السبب أرفض المشاركة في تحكيم المهرجانات
بالفيديو- فنانون مصريون حضروا افتتاح مهرجان دبي السينمائي لتهنئة نور الشريف
بالفيديو- أمينة خليل تكشف لـ FilFan.com محتويات حقيبتها بمهرجان دبي السينمائي
بالفيديو- رئيس مهرجان دبي السينمائي لـ FilFan.com: كثرة المهرجانات تفيد السينما
بالفيديو- مصطفى الأغا لـ FilFan.com: لهذا السبب حضرت مهرجان دبي السينمائي
بالفيديو- إعلانات أهم الأفلام المنافسة في مهرجان دبي السينمائي 2014
تعرّف على حفلات عروض السجادة الحمراء لمهرجان دبي السينمائي الدولي الـ 11
ألبوم صور- أفلام العروض الافتتاحية للدورة الـ11 من مهرجان دبي السينمائي
ألبوم صور- نور الشريف و ميرفت أمين ونجلاء بدر ولبلبة في مهرجان دبي السينمائي
بالصور- نور الشريف بنحافة ملفتة في افتتاح مهرجان دبي السينمائي
بالفيديو- محمد صبحي لـ FilFan: مصر البلد الوحيد المعترف بمفهوم "الفن الشبابي"!

وكانت الدورة الحادية عشرة من "دبي السينمائي" شهدت تنافس العشرات من الأعمال السينمائية على "جوائز المهر" بفئاتها المهر الإماراتي، المهر القصير، والمهر الطويل.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"