مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 3 مايو، 2017 | آخر تحديث: الأربعاء، 3 مايو، 2017
محمد هنيدي

أعلن فضيلة الشيخ الدكتور علي جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير المعنية بالأعمال الخيرية أن الممثل محمد هنيدي هو سفير المؤسسة.

وقال جمعة في احتفالية إطلاق مؤسسة "مصر الخير" حملة إفطار 5 ملايين صائم استعدادا لشهر رمضان: "نود أن نوجه الشكر للفنان المصري محمد هنيدي على تبرعه بوقته ومجهوده لمؤسسة مصر الخير خلال هذه الحملة ونقدر ما بذله من جهد لكي يصل برسالة الخير إلى جميع المصريين، وأن اختياره كسفير لحملة إفطار 5 مليون صائم جاء بناء على تطوعه وتبرعه لم يكن إلا نتاجا لإيمانه برسالة المؤسسة وما تقدمه خلال حملة إفطار الصائمين كل عام".

ومن جانبه، صرح محمد عبد الرحمن نائب العضو المنتدب لمؤسسة "مصر الخير" في الاحتفالية قائلا: "نتوجه بالشكر للفنان محمد هنيدى على مشاركته الفعالة هذا العام كسفير لحملة إفطار (مصر الخير) متبرعا ومتطوعا بأجره".

منا أثنى عبد الرحمن على دور الفن في التأثير على المواطنين وتقديم رسالة عملية للمشاركة في حل القضايا التى تمس المجتمع.

على جانب آخر، انتهى محمد هنيدي من تصوير فيلمه الجديد "عنترة ابن ابن ابن ابن شداد"، بعد أن استغرق تصويره 6 أسابيع.


ويشارك في بطولة فيلم "عنترة ابن ابن ابن اين شداد" بجانب محمد هنيدي كل من درة، وهالة فاخر، وباسم سمرة، ولطفي لبيب، وعلاء مرسي، وخالد سرحان، ومحمود حافظ، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج شريف إسماعيل، ومن إنتاج يوسف الطاهر، ومن المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل.

إقرأ أيضا:
صورة- هنيدي بقميص برشلونة وهذا ما قاله قبل انطلاق مباراته أمام يوفنتوس

الصور الأولى لمحمد هنيدي من فيلم"عنترة ابن ابن ابن ابن شداد"

صورة - محمد هنيدي يسخر من كاهن عبدة الشيطان