صورة- هنيدي بقميص برشلونة وهذا ما قاله قبل انطلاق مباراته أمام يوفنتوس

صورة- هنيدي بقميص برشلونة وهذا ما قاله قبل انطلاق مباراته أمام يوفنتوس

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 أبريل 2017 - 21:49 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 أبريل 2017 - 21:49
محمد هنيدي محمد هنيدي
يعد الفنان الكوميدي محمد هنيدي أحد مشجعي فريق برشلونة الأسباني، ويتابع حاليا نتائج المباريات التي يخوضها الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا.

في هذا الإطار يلتقي اليوم فريق برشلونة أمام نظيره الإيطالي اليوفنتوس في مباراة العودة، ونشر هنيدي صورته وهو يرتدي قميص فريق برشلونة قبل لحظات من انطلاق المباراة وكتب ساخراً، "نلحق نفرح لنا ساعتين بالصورة والتيشرت قبل الماتش".



كان فريق برشلونة تلقي هزيمة ثقيلة في مباراة الذهاب أمام فريق اليوفنتوس وانتهت المباراة بفوز يوفنتوس بنتيجة 3 مقابل لاشيء.

في سياق أخر انتهي الفنان محمد هنيدي من تصوير فيلمه الجديد "عنترة ابن ابن ابن ابن شداد" بعد أن استغرق تصوير الفيلم 6 أسابيع.

وتدور قصة الفيلم حول "شداد" الذي يجسده هنيدي وهو حفيد عنترة أحد أشهر الشعراء والفرسان العرب، ويقع في غرام الفنانة درة التي تشاركه في بطولة العمل، وتحدث العديد من المواقف الكوميدية بينهما، وتحاول درة أن تعيش نفس قصة عنترة وعبلة مع حفيده، وتقول له دائما إنه لابد أن يثبت حبه لها طول الوقت، فيذهب هنيدى إلى الصحراء ليبحث عن سيف جده خلال الأحداث، ويقف في طريقه "أسد الرجال" ويجسده الفنان خالد سرحان ومن هنا تبدأ المفارقات الكوميدية بين هنيدي ودرة وخالد سرحان.

يشارك في بطولة الفيلم بجانب النجم محمد هنيدي كلا من درة وهالة فاخر وباسم سمرة ولطفي لبيب وعلاء مرسي وخالد سرحان ومحمود حافظ ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج يوسف الطاهر ومن المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل.

كلمات متعلقة محمد هنيدي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"