صورة - محمد هنيدي يسخر من كاهن عبدة الشيطان

صورة - محمد هنيدي يسخر من كاهن عبدة الشيطان

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 15 أبريل 2017 - 14:36 | آخر تحديث: السبت ، 15 أبريل 2017 - 18:50
محمد هنيدي محمد هنيدي
خلال إحدى حلقات برنامج "هتكلم" الذي تقدمه بسمه وهبة على قناة "القاهرة والناس"، استضافت شخص ذو مظهر وشكل غريب يدعى أنه كاهن عبدة الشيطان واتضح في النهاية ان فريق عمل البرنامج استضاف شخص عادي وتم اجراء ماكياج بطريقة معينة له لإيصال رسالة للجمهور بألا يصدقوا ما يسمعونه وأن يهتموا بأبنائهم.

وكعادته لم يترك الفنان محمد هنيدي هذه الفرصة لكي يسخر من هذا الكاهن ومظهرة بطريقته المختلفة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

ونشر هنيدي صورة للكاهن وبجوارها صورته في شخصية "الخالة نوسة" الدجالة الكاذبة والتى جسدها في فيلمه "يا أنا ياخالتي" وعلق على الصورة بجملة "عشت وشوفتك على الفضائيات يا جاميكا".



جدير بالذكر أن محمد هنيدي حاليا يصوير حالياً مشاهده الأخيره في فيلمه السينمائي الجديد "عنترة ابن ابن ابن ابن شداد"، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج شريف إسماعيل. ويشارك في بطولته درة، ولطفي لبيب وعلاء مرسي وحمدي الميرغني وإيمان السيد.

اقرأ أيضاً

محمد هنيدي يبرر لمعجب سر تمسكه بـ "الباروكة" بهذا الرد الطريف

محمد هنيدي يتذكر موقف "نحس" مر به في بداياته الفنية بمناسبة #اليوم_العالمي_للسعادة

هكذا تابع المشاهير مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان.. محمد هنيدي يحتفل على طريقة "فول الصين العظيم"





comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"