الصور الأولى لمحمد هنيدي من فيلم"عنترة ابن ابن ابن ابن شداد"

الصور الأولى لمحمد هنيدي من فيلم"عنترة ابن ابن ابن ابن شداد"

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 15 أبريل 2017 - 17:48 | آخر تحديث: السبت ، 15 أبريل 2017 - 17:48
محمد هنيدي محمد هنيدي
انتهي الفنان محمد هنيدي من تصوير فيلمه الجديد "عنترة ابن ابن ابن ابن شداد" مساء أمس الجمعة 14 إبريل، وذلك بمدينه الفيوم بعد أن استغرق تصوير الفيلم 6 أسابيع.

وكان الفيلم يتم تصويره مابين مدينه الإنتاج الإعلامي والتي تم بناء قريه كامله بها، ومنطقة سقارة، ومحافظه الفيوم،وبعض الشوارع في القاهرة.

ويقدم موقع FilFan.com الصور الأولى لمحمد هنيدي في الفيلم والتى ظهر من خلالها بشعر طويل وأزياء تشبه ملابس عنترة ابن شداد الذي يحمل الفيلم اسمه

محمد هنيدي

محمد هنيدي

وتدور قصة الفيلم حول "شداد" الذي يجسده هنيدي وهو حفيد عنترة أحد أشهر الشعراء والفرسان العرب، ويقع في غرام الفنانة درة التي تشاركه في بطولة العمل، وتحدث العديد من المواقف الكوميدية بينهما، وتحاول درة أن تعيش نفس قصة عنترة وعبلة مع حفيده، وتقول له دائما إنه لابد أن يثبت حبها له طول الوقت، فيذهب هنيدى إلى الصحراء ليبحث عن سيف جده خلال الأحداث، ويقف في طريقه "أسد الرجال" ويجسده الفنان خالد سرحان ومن هنا تبدأ المفارقات الكوميدية بين هنيدي ودرة وخالد سرحان.

يشارك في بطوله الفيلم بجانب النجم محمد هنيدي كلا من درة وهالة فاخر وباسم سمرة ولطفي لبيب وعلاء مرسي وخالد سرحان ومحمود حافظ ومن تأليف إيمن بهجت قمر وإخراج شريف اسماعيل وإنتاج يوسف الطاهر ومن المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل.

اقرأ أيضاً

صورة - محمد هنيدي يسخر من كاهن عبدة الشيطان

محمد هنيدي في الفيوم من أجل "عنترة ابن ابن ابن ابن شداد"

هكذا تابع المشاهير مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان.. محمد هنيدي يحتفل على طريقة "فول الصين العظيم"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"