أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
إيما واتسون

في الآونة الأخيرة، بدأت الممثلة الإنجليزية إيما واتسون في الكشف عن إنها متحفظة للغاية في التعامل مع المعجبين والتقاط صور معهم، مشيرة إلى أنها ترفض أن تؤثر الشهرة على حياتها وتنتهك خصوصيتها.

وخلال حوارها مع الممثلة جيسيكا شاستين في مجلة Interview، أكدت واتسون أنها أصبحت أكثر حذرًا في التعامل مع التكنولوجيا ومواقع التواصل الاجتماعي منذ حصولها على دور "ماي" في فيلم The Circle، الذي تشارك فيه البطولة مع الممثل توم هانكس.

تجدر الإشارة إلى أن فيلم The Circle مأخوذ عن رواية للكاتب ديف إيجرز تعد من الروايات الأكثر مبيعا على مستوى العالم، وتدور أحداثها حول مخاطر الحياة التي يواجهها الإنسان مع تقدم التكنولوجيا الرقمية، إذ يتم تجميع المعلومات الشخصية والبيانات عن جميع الذين يعيشون على الكوكب، وتكون كافة هذه المعلومات متاحة للجميع ويمكن لأي شخص مراقبة الأخر، في حين يتلاشى حق الخصوصية تماما.

وأوضحت بطلة سلسلة أفلام Harry Potter: "منذ قراءتي للسيناريو، بدأت في وضع حدودًا للفصل بين حياتي الشخصية والعامة، وهذا جعلني أفكر أكثر في كيف سيصبح الأمر إذا أنجبت أطفال".

وتابعت: "لقد حذفت تطبيقemail من تطبيقات هاتفي المحمول، وخفضت من وقت استخدامي للتكنولوجيا بعد أن كنت مدمنة لها، وصحيح أنني أحب مواقع التواصل، إلا أن استخدامها بطريقة خاطئة يمكن أن يعرض الشخص لمخاطر".

وتطرق الحديث إلى كونها تتمتع بالشهرة منذ طفولتها، وعبرت عن استيائها من الأمر، قائلة: "دائمًا ما تكون تفاصيل حياتي محل اهتمام الجميع، ولهذا السبب أحاول دائمًا الحفاظ على خصوصيتي. فعندما أقدم شخصية في عمل فني، يجب على الناس أن يفصلوا بيني وبين الدور".

واستدركت: "لا أريد أن يعرف كل شخص جميع تفاصيل وشؤون حياتي، أنا أفعل ذلك حتى أتمكن من أداء عملي بشكل جيد".

اقرأ أيضًا:
إيما واتسون تدافع عن المثلية الجنسية في Beauty and the Beast

إيما واتسون رفضت بطولة فيلم La La Land لهذا السبب

احتفالا بعيد ميلادها : هذه أفضل أعمال إيما واتسون .. بعيدا عن "هاري بوتر"