احتفالا بعيد ميلادها : هذه أفضل أعمال إيما واتسون .. بعيدا عن "هاري بوتر"

احتفالا بعيد ميلادها : هذه أفضل أعمال إيما واتسون .. بعيدا عن "هاري بوتر"

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 15 أبريل 2017 - 23:41 | آخر تحديث: السبت ، 15 أبريل 2017 - 23:41
إيما واتسون إيما واتسون
اشتهرت الممثلة الأمريكية إيما واتسون بدور "هيرميون جينجر" في سلسلة الأفلام الشهيرة Harry Potter، ولكن مالا يعرفه الكثيرون أن إيما واتسون قدمت العديد من الأدوار الناجحة على مدار مسيرتها الفنية نالت استحسان الجماهير والنقاد عنها، ولكن لم تنل شهرة "هيرميون جينجر".

وجدير بالذكر أن واتسون شاركت مؤخرا في أحدث إصدارات ديزني Beauty and the Beast، وحقق الفيلم أكثر من مليار دولار بدور العرض حول العالم.

واحتفالا عيد ميلادها يستعرض لكم موقع FilFan.com، أبرز أعمال إيما واتسون بعيدا عن هاري بوتر.

Ballet Shoes

ايما واتسون

أبدعت إيما واتسون في دور فتاة يتيمة في فيلم Ballet Shoes عام 2007، يتم تبنيهما من قبل مسكشف غريب الأطوار وإبن أخيه في العام 1930.



My Week with Marilyn

ايما واتسون

قدمت إيما واتسون دور" لوسي" التي تقع في غرام المخرج كولين كلارك ولكنه يعشق الممثلة الشقراء مارلين مونرو في My Week with Marilyn عام 2011، واستطاعت واتسون أن تعكس مشاعر الفتاة المتخبطة بعد أن تنتهي علاقتها قبل أن تبدأ، ويعرض الفيلم اسبوعا من حياة المخرج كولين كلارك الي قضاه بصحبة النجمة مارلين مونرو أثناء تصويرهما فيلم The Prince and the Showgirl عام 1957.



The Perks of Being a Wallflower

ايما واتسون

شاركت إيما واتسون في فيلم The Perks of Being a Wallflower عام 2012، وأبدعت في دور "سام" الفتاة المتفائلة التي تحاول مساعدة صديقها في الإندماج مع المجتمع وترشحت واتسون لعدة جوائز عن دورها في هذا الفيلم.



This Is the End

ايما واتسون

شاركت إيما واتسون في الفيلم الكوميدي This Is the End عام 2013، برفقة سيث روجن وجيمس فرانكو واستطاعت واتسون أن تجسد حالة الكوميديا في الفيلم وترشحت عن دورها لنيل جائزة american comedy awards كأفضل ممثلة مساعدة، وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء يقيمون حفل صاخب ويواجهون خلاله نهاية العالم.



The Bling Ring

ايما واتسون

استطاعت إيما واتسون أن تجسد ببراعة دور "نيكي" المهووسة بالمشاهير في فيلمThe Bling Ring عام 2013، وتتبع واتسون عدد من المشاهير عبر الإنترنت برفقة أصدقائها كما يخططون لسرقة منازلهم، الفيلم يستند إلى وقائع حقيقية تكشف الهوس المرضي بالمشاهير.



Noah

ايما واتسون

قدمت إيما واتسون دورا رائعا في فيلم Noah عام 2014 برفقة النجم راسل كرو الذي يتناول قصة سيدنا نوح، حيث يوحي له الله برؤى تخبره بنهاية العالم.



اقرأ أيضا

إيما واتسون تدافع عن المثلية الجنسية في Beauty and the Beast
إيما واتسون رفضت بطولة فيلم La La Land لهذا السبب

كلمات متعلقة إيما واتسون
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"