إيما واتسون رفضت بطولة فيلم La La Land لهذا السبب

إيما واتسون رفضت بطولة فيلم La La Land لهذا السبب

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 12 مارس 2017 - 11:36 | آخر تحديث: الأحد ، 12 مارس 2017 - 11:58
إيما واتسون إيما واتسون
في الوقت الذي يحتفي فيه العالم بفيلم La La Land، بعد فوزه بجائزة أوسكار أفضل فيلم في 2017، اعترفت الممثلة البريطانية إيما وانسون أنه كان معروضا عليها القيام ببطولته، ولكنها رفضته.

وأفصحت إيما واتسون في ندوة بقاعة SiriusXM في مدينة نيويورك الأمريكية أنها كانت مرشحة لتجسيد دور البطولة في الفيلم الغنائي La La Land، ولكنها رفضته بسبب تضارب مواعيد عملها، ليكون الدور في النهاية من نصيب الممثلة إيما ستون، والذي حازت على جائزة أوسكار أفضل ممثلة رئيسية في 2017.

وأوضحت أنه في الوقت الذي كانت معروضا عليها بطولة فيلم La La Land، كانت تعاقدت على أحدث أفلامها Beauty and the Beast، والذي كان يستلزم منها العديد من التحضيرات، مثل التدريب على ركوب الخيل، وكذلك التدرب على الرقص، والغناء لمدة ثلاثة أشهر، وأضافت أنه دور لم تستطع رفضه على الإطلاق.

وعن رأيها في فيلم La La Land، فوصفته بطلة أفلام "هاري بوتر" أنه رائع ومحبوب، كما عبّرت عن سعادتها بعودة اهتمام صنّاع السينما من جديد بالأفلام الغنائية والموسيقية، وأن الجمهور شعر بالحنين لمشاهدة الممثلين وهم يرقصون ويغنون في الأفلام.

وكانت انتشرت مزاعم خلال الفترة الماضية أن السبب الحقيقي وراء اعتذار إيما واتسون عن فيلم La La Land هو لمطالبها العديدة والمتكلّفة لمنتجيه، ومنها تمسكها بأن تتم بروفاتها الخاصة بالفيلم في العاصمة البريطانية لندن، وليس في مكان آخر، وعلى الرغم من الموافقة على مطالبها، إلا أن واتسون اعتذرت عن عدم قبوله، لأنها رأت أن دورها فيه غير مناسبا لها.

وسيُطرح أحدث أفلام إيما واتسون Beauty and the Beast في دور العرض السينمائية حول العالم في 17 مارس الجاري، وهو "إعادة" سينمائية لفيلم رسوم متحركة من إنتاج "ديزني" في التسعينيات، والمستوحى عن رواية شهيرة بذلك الإسم.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"