إيما واتسون تدافع عن المثلية الجنسية في Beauty and the Beast

إيما واتسون تدافع عن المثلية الجنسية في Beauty and the Beast

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 19 مارس 2017 - 13:45 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 مارس 2017 - 19:15
إيما واتسون إيما واتسون
دافعت الممثلة الإنجليزية إيما واتسون عن مشاهد المثلية الجنسية في فيلم Beauty and the Beast، الذي طرح مؤخرا في العديد من دور العرض حول العالم.

وقالت واتسون في حوار لها مع مجلة EW: اعتقد أن آداء جوش جاد لشخصية "ليفو" كان في غاية الروعة، حيث اتسمت الشخصية بالغموض، هل يحاول التقرب من "جاستون" الذي يؤدي دوره لوك إيفانز، هل يحبه حقا، ما طبيعة العلاقة بالتحديد بين هذا الثنائي؟

وأضافت: لا اريد للجمهور أن يقبل على مشاهدة الفيلم وهو يعتقد أن هناك رواية طويلة للحديث عن هذا الثنائي، إنها مجرد مشاهد لعلاقة خفية.. وهي مثل اللعبة التي تجعل الجمهور يتساءل هل يحب "ليفو" صديقه "جاستون" حقا أم لا، أعتقد أنها مشاهد مرحه وغامضة، وأنا أحب الغموض.

وأثارت مشاهد المثلية الجنسية بالفيلم الكثير من الجدل حولها مما أدى إلى منع عرض الفيلم في بعض الدول وتحديد الفئة العمرية لمشاهديه في البعض الآخر، إذ تمسكت ماليزيا بقرار منع عرض الفيلم، في حال عدم حذف مشاهد المثلية الجنسية، ورفضت شركة Disney هذا الشرط وقررت تأجيل عرضه لأجل غير مسمى.

وتم منع الفيلم من العرض أيضا في إحدى دور السينما بولاية آلاباما جنوب الولايات المتحدة الأمريكية، بسبب تلك المشاهد.

ومع تحديد الفئة العمرية لمشاهديه، عرض الفيلم في سنغافورة والهند وإندونيسيا وغيرها من الدول.

يذكر أن الفيلم الموسيقي Beauty and The Beast، يعد إعادة إنتاج لواحد من أهم أفلام الرسوم المتحركة الكلاسيكية من خلال التصوير الحي. ويدور حول علاقة الحب الخرافية بين أمير في هيئة وحش "دان ستيفنز" وامرأة جميلة تقع في غرامه "إيما واتسون".

وأعد الموسيقى التصويرية للنسخة الجديدة آلن منكين، الذي فاز بجائزة الأوسكار 8 مرات من بينهم؛ جائزة أفضل موسيقى لنسخة الرسوم المتحركة من الفيلم، ويتضمن الفيلم الجديد عدد من المقطوعات الشهيرة للنسخة القديمة أعيد تسجيلها إلى جانب مجموعة من الأغاني الجديدة كتبها منكين وتيم رايس.

اقرأ أيضا

تعرف على الدول التي منعت عرض Beauty and the Beast بسبب مشاهد المثلية الجنسية

تعرف على أجر إيما واتسون في Beauty And The Beast

دان ستيفنز يكشف صعوبة دوره في Beauty and the Beast.. لم يستطع دخول المرحاض!

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"