مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الجمعة، 25 نوفمبر، 2016 | آخر تحديث:
سما المصري

عد 9 أيام من عروض الأفلام والندوات، انتهت الدورة الـ38 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث أقيم حفل الختام مساء أمس الخميس الموافق الـ24 من نوفمبر الجاري بدار الأوبرا المصرية، بحضور عدد قليل من الفنانين.

ويرصد موقع FilFan.com لقراءه أبرز لقطات من كواليس حفل الختام وهي :

1- جاء الفنان يحي الفخراني إلى دار الأوبرا المصرية وحرص على الدخول من الباب الرئيسي للقاعة مباشرة بعيدا عن أعين المصورين، ودون أن يمشي على سجادة المهرجان الحمراء.

2- وبالطبع كانت أبرز ما فى كواليس حفل الختام هي سما المصري، والتى حرصت عند دخولها على السجادة الحمراء على إبراز دعوتي الافتتاح والختام أمام المصورين قائلة "عشان تعرفوا أني معايا دعوات ومعزومة"، وحرصت على التقاط السيلفي مع الحضور.

3- الشاب أحمد عماد الذي كان أحد أطفال فيلم "الدادة دودوي" والذي كان يقوم بدور الفتى الذي فقد النطق، تواجد في حفل الختام، وعلى طريقة يوسف عثمان من قبل طلع أحمد عماد على السجادة الحمراء وهو ممسكاً بصورته في الفيلم كنوع من تعريف الجمهور به.

4- حرص عدد كبير من الفنانين على مغادرة حفل الختام بعد انتهاءه مباشرة ورفضهم التسجيل مع القنوات الفضائية، للحاق بفرح ابنة الفنان أحمد صيام.

5- حضرت انتصار حفل الختام بعد انتهاءه بوقت كبير وكانت بصحبة ابنائها التي تحرص الفترة الماضية على اصطاحبهم معها فى كل الحفلات العامة.

اقرأ أيضاً

سما المصري: تلقيت دعوة حضوري مهرجان القاهرة السينمائي من تامر أمين.. ويحب السهر في الملاهي الليلية

القاهرة السينمائي 38 – بكلمات مؤثرة يحيي الفخراني يكشف عن تفاصيل أخر مكالمة بينه وبين محمود عبد العزيز

مهرجان القاهرة السينمائي يوضح حقيقة دعوته لممثل افلام إباحية مصري

6 لقطات من كواليس افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الـ38 .. أبرزها سؤال سما المصري وحذاء إنجى علي