مهرجان القاهرة السينمائي يوضح حقيقة دعوته لممثل افلام إباحية مصري

مهرجان القاهرة السينمائي يوضح حقيقة دعوته لممثل افلام إباحية مصري

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 24 نوفمبر 2016 - 3:32 | آخر تحديث: الخميس ، 24 نوفمبر 2016 - 3:32
يوسف شريف رزق الله يوسف شريف رزق الله
بعد حملة الإنتقادات الواسعة التى وجهت لإدارة مهرجان القاهرة السينمائي فى دورته الـ38 عبر الوسائل الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعية المختلفة بسبب تواجد ممثل أفلام إباحية مصري يحمل الجنسية الإيطالية بفعاليات المهرجان.

وما إزداد الأمر سوءاً هو إجراء التلفزيون المصري حواراً مسجلاً معه باعتباره من واحد من ممثلي مصر في السينما العالمية، وهو ما نشره شريف علي صفحته، بموقع Facebook.

إدارة المهرجان أوضحت حقيقة تواجد شريف طلياني بفعالياته حيث قال الناقد السينمائي يوسف شريف رزق الله المدير الفني للمهرجان: "لا اعتقد أن يكون هذا الممثل ضيفا على المهرجان، وربما يكون قد تواجد في المهرجان باعتباره واحد من الجمهور"، حسبما جاء فى جريدة "الشروق".

وعلق المخرج مجدي لاشين رئيس التليفزيون علي هذه الواقعة في تصريحات للصحيفة، قائلا: «إن إدارة مهرجان القاهرة السينمائي هي المسؤولة عن ضيوف المهرجان، وكاميرات ماسبيرو دورها نقل صورة من الحدث، وإجراء لقاءات مع ضيوف المهرجان وجمهوره».

ورغم ذلك أكد لاشين انه سيتم فتح تحقيقات في هذه الواقعة للوقوف علي أبعادها، وتحديد مدى الخطأ الذي وقع فيه فريق العمل برسالة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مشددا على التزام التليفزيون المصري بقيم محددة.


اقرأ أيضاً

بطل فيلم "البر التاني" لـ"في الفن" : هذا هو مصدر أموالي والـ27 مليون جنية

مهرجان القاهرة السينمائي يرد على أزمة "البر التاني": سنقاضي من يتهمنا

مي عز الدين تخرج عن صمتها وتوضح حقيقة ارتباطها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"