بطل فيلم "البر التاني" لـ"في الفن" : هذا هو مصدر أموالي والـ27 مليون جنية

بطل فيلم "البر التاني" لـ"في الفن" : هذا هو مصدر أموالي والـ27 مليون جنية

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 23 نوفمبر 2016 - 17:19 | آخر تحديث: الأربعاء ، 23 نوفمبر 2016 - 17:19
محمد علي محمد علي
كشف الممثل الشاب محمد علي لموقع FilFan.com عن مصدر أمواله التى أنتج بها فيلم "البر التاني" الذي يقوم ببطولته، والتى بلغت تكلفته الـ27 مليون جنية، حيث أثيرت عدة تساؤلات حول من أين أتى بكل هذا المبلغ.

وقال محمد علي أنه يمتلك شركة للمقاولات والأملاك العقارية، وهو بدأ العمل فيها من الصفر منذ سنوات عديدة، ومن صغر سنه حتى أصبح لدية شركة كبرى.

فليم "البر التاني" شارك في المسابقة الرسمية بمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ38، ويحكي قصص مجموعة من الشباب المصري بعد خروجهم من قراهم الفقيرة في الريف المصري، حيث جمعت بينهم محاولة الهجرة إلى إيطاليا بدون وثائق رسمية على متن سفينة صيد متهالكة، وعلى أضواء الساحل الإيطالي تشتعل آمالهم في حياة أفضل لهم ولذويهم، بينما تتلاعب بهم أمواج غادرة.

"البر التاني" من بطولة محمد علي، بيومي فؤاد، عبد العزيز مخيون، محمد مهران، عمرو القاضي، عفاف شعيب، خالد النجدي وحنان سليمان، وهو من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.


اقرأ أيضاً

بطل "البر التاني" لـ"في الفن": أحاول تقديم سينما قيمة ولم استعن بحراسات خاصة أثناء عرض الفيلم في مهرجان القاهرة السينمائي

مهرجان القاهرة السينمائي يرد على أزمة "البر التاني": سنقاضي من يتهمنا

القاهرة السينمائي 38- 6 تصريحات من صناع "البر التاني".. ميزانيته تعدت 25 مليون والمخرج رفض البطل في البداية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"