بطل "البر التاني" لـ"في الفن": أحاول تقديم سينما قيمة ولم استعن بحراسات خاصة أثناء عرض الفيلم في مهرجان القاهرة السينمائي

بطل "البر التاني" لـ"في الفن": أحاول تقديم سينما قيمة ولم استعن بحراسات خاصة أثناء عرض الفيلم في مهرجان القاهرة السينمائي

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 21 نوفمبر 2016 - 21:3 | آخر تحديث: الأثنين ، 21 نوفمبر 2016 - 21:3
محمد علي محمد علي
صرح الممثل الشاب محمد علي بطل فيلم "البر الثاني" المشارك في مهرجان القاهرة السينمائي الـ38، لموقع FilFan.com، أنه لا يفهم سر الهجوم الموجه إليه بسبب إنتاجه للفيلم، هو محب للسينما ويريد أن يقدم سينما ذات قيمة ورسالة.

وأضاف أنه عندما عرض عليه فيلم "البر التاني" تحمس لفكرته وهي الهجرة "غير الشرعية" التي راح ضحيتها الكثير من المصريين، وأنه قام ببطولته بعد أن أقتنع به المخرج علي إدريس، مشيراً إلى أنه تلقى ورشة تمثيل من قبل.

وعن أزمة الحراسات الخاصة التي تواجدت يوم عرض الفيلم بمهرجان القاهرة السينمائي، قال محمد على: "هذه الحراسات الخاصة تابعة للمهرجان، ولست أنا من أحضرتهم، وكيف احضر حراسات وأجعلهم يقفون عند البوابات، فالأولى أنهم يكونوا بصحبتي، وكيف أمنع الصحفيين من الدخول وأنا لا أحد يعرفني ولا يعرف من هو محمد علي والصحفيون هم من سينقلون أخبار فيلمي".


فيلم "البر التاني" حكي قصص مجموعة من الشباب المصري بعد خروجهم من قراهم الفقيرة في الريف المصري، حيث جمعت بينهم محاولة الهجرة إلى إيطاليا بدون وثائق رسمية على متن سفينة صيد متهالكة، وعلى أضواء الساحل الإيطالي تشتعل آمالهم في حياة أفضل لهم ولذويهم، بينما تتلاعب بهم أمواج غادرة.

"البر التاني" من بطولة محمد علي، بيومي فؤاد، عبد العزيز مخيون، محمد مهران، عمرو القاضي، عفاف شعيب، خالد النجدي وحنان سليمان، وهو من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

اقرأ أيضاً
القاهرة السينمائي 38- 6 تصريحات من صناع "البر التاني".. ميزانيته تعدت 25 مليون والمخرج رفض البطل في البداية
القاهرة السينمائي 38– 10 معلومات عن الفيلم المصري "البر التاني" المشارك في المسابقة الرسمية
وزيرة الدولة للهجرة ومساعدا وزير الخارجية في العرض العالمي الأول لـ "البر التاني"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"