سما المصري: تلقيت دعوة حضوري مهرجان القاهرة السينمائي من تامر أمين.. ويحب السهر في الملاهي الليلية

سما المصري: تلقيت دعوة حضوري مهرجان القاهرة السينمائي من تامر أمين.. ويحب السهر في الملاهي الليلية

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 24 نوفمبر 2016 - 22:3 | آخر تحديث: الخميس ، 24 نوفمبر 2016 - 22:3
سما المصري سما المصري
بعد الجدل الذي اثارته سما المصري حول حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 38 وحفل الختام أيضا خرجت سما عن صمتها.

وقالت سما المصري في تصريح لها أنها لم تأخذ دعوة حفل الافتتاح أو الختام من ادارة المهرجان بل تلقتها من الاعلامي تامر أمين، وذلك لأنه يحب السهر في الملاهي الليلية، ومشاهدة الراقصات حسب تصريحاتها التي أدلت بها على السجادة الحمراء في حفل ختام المهرجان.

أما عن هجوم تامر أمين عليها وتصريحاته عنها قالت إنها (حركات)، اضافة إلى أنه من القانوني دخول أي فرد يحمل الدعوات إلى المهرجان.

وكان تفاجأ ضيوف حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته الـ 38 بحضور سما المصري، وذلك رغم إثارتها الجدل بعد حضورها حفل الإفتتاح في دار الأوبرا المصرية .

وفيما يبدو أنه تأكيد على أنها تلقت دعوة بحضور حفل الختام، أمسكت سما المصري بطاقة الدعوة في يديها وأبرزتها لعدسات المصوريين.

وكان حضور سما المصري لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أثار التساؤلات حول سبب وجودها، ولكن لإدارة المهرجان رأي آخر.

قال مصدر مسئول في إدارة المهرجان في تصريح خاص لـFilFan.com أن سما المصري لم يتم دعوتها بشكل رسمي للمهرجان، بل حصلت على الدعوة عن طريق أحد الأشخاص غير المهنيين.

وكانت دكتورة ماجدة واصف رئيس المهرجان قد قالت خلال استضافتها في برنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامي تامر أمين، إن الشئ الوحيد الذي تم تناقله بين وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي هو وجود شخصية لم تكن مدعوة وفوجئنا بوجودها، وهي تقصد سما المصري، والتي أكدت أنها لم تكن تعرفها إلا عندما قاموا بتعريفها بها بعد تواجدها.

اقرأ أيضا

رغم إثارتها للجدل.. سما المصري تحضر ختام مهرجان القاهرة السينمائي وتتحدى بدعوتها

صورة - سما المصري لرئيس مهرجان القاهرة السينمائي 38: مين دول!

بالفيديو- رئيس مهرجان القاهرة السينمائي: لا أعرف كيف حضرت سما المصري!

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"