القاهرة السينمائي 38 – بكلمات مؤثرة يحيي الفخراني يكشف عن تفاصيل أخر مكالمة بينه وبين محمود عبد العزيز

القاهرة السينمائي 38 – بكلمات مؤثرة يحيي الفخراني يكشف عن تفاصيل أخر مكالمة بينه وبين محمود عبد العزيز

دينا دهب | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 24 نوفمبر 2016 - 20:39 | آخر تحديث: الخميس ، 24 نوفمبر 2016 - 20:47
يحيي الفخراني يحيي الفخراني
تسلم يحيي الفخراني جائزة فاتن حمامة التقديرية بعد تأجيل تكريمه من حفل إفتتاح إلى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته الـ 38 ، وذلك بالمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية .

وأكد الفخراني، أن الجائزة عزيزة عليه ولها طابعا خاصا لأنها تحمل اسم فاتن حمامة الذي يعتبرها رمز من رموز السينما المصرية، وقال إنه كان له الشرف في الإشتراك بأخر فيلم لها "أرض الأحلام" .

وعن سبب إعتذاره لحضور حفل الإفتتاح قال يحيي الفخراني إنه كان مرتبط بموعد سفر في رحلة علاجية هو وزوجته، وكانا قد خططا له منذ فترة طويلة وهي رحلة سياحية علاجية، وشكر إدارة المهرجان لتفهم ذلك الأمر وتأجيل التكريم للختام.

كما أضاف الفخراني، بكلمات حزينة أن الرحلة قد حرمته من توديع صديق، وقال : "الرحلة حرمتني من وداع صديق عزيز وهو محمود عبد العزيز وإذا كنا حُرمنا منه لكن محمود يعيش بأعماله".

وتابع يحيي الفخراني أنه تلقى إتصال من محمد محمود عبد العزيز عقب عرض مسلسل "ونوس" في رمضان الماضي وقال له أنه يُريد أن يتعاون معه في رمضان المقبل، فرحب الفخراني، فقال له محمد محمود عبد العزيز : "سأسافر مع والدي إلى باريس لكي يُجري عملية اللحمية"، وقال أن الشركة سترسل إلى الفخراني بعض السيناريوهات وعندما قرأ يحيى السيناريوهات وجد أن هناك عمل يليق على محمود عبد العزيز أكثر فأتصل به فوجده مازال في باريس فحكى له عن العمل ثم قاله له الفخراني : "أنت كل حاجة تسافر باريس"، ليكون رد الراحل : "والله العظيم ما في أحلى من بلدنا" .

وأضاف الفخراني: وهذه هي الكلمة التي أحب أن اختم بها حديثي "والله العظيم ما في أحلى من بلدنا.. واشتغلوا".

اقرأ ايضاً
صورة- أروى جودة وصبا مبارك مع يحيى الفخراني في ختام القاهرة السينمائي 38
صورة- محمود حميدة يصطحب ابنتيه في ختام مهرجان القاهرة السينمائي 38
فيفي عبده وابنتها عزة بنفس الفستان في ختام القاهرة السينمائي الدولي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"