محمود عبد الحكيم
محمود عبد الحكيم تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو، 2016 | آخر تحديث:
نرمين زعزع

يقدم موقع "في الفن" سلسلة حوارات مع أبطال مسلسل "هبة رجل الغراب 3"، وفي الحلقة الخامسة من تلك السلسلة نحاور الفنانة نرمين زعزع التى تقدم دور "رجاء".

لم ترحل نرمين زعزع مع فوج أبطال "هبة رجل الغراب" الذين فضلوا عدم استكمال الجزء الثالث منه، وفضلت أن تكمل دورها فى تقديم شخصية السكرتيرة "رجاء"، حيث أنها واحدة من شلة "الضايعين" التي تعلق بها جمهور المسلسل.

ورغم أن نرمين تفاجأت بحلول ناهد السباعي محل إيمى سمير غانم، وأكدت أنها كانت ستترك المسلسل وكادت ألا تستكمل الجزء الثالث منه لولا حالة واحدة.

وأجرى"في الفن" حوارا مع نرمين زعزع حول الجزء الثالث من المسلسل للتعرف على سبب قرارها البقاء مع فريق عمل "هبة رجل الغراب"، وكل ما يلى على لسانها:

-شلة "الضايعين" لديها أحداث كثيرة فى الجزء الجديد من المسلسل، وسيشهد هذا الجزء تطور فى كل شخصية من شخصيات الشلة.

-بعد تصويري مع أبطال المسلسل لأكثر من عام ونصف كان من المفترض أن نكمل تصوير الجزء الثالث، ولكن توقفنا بعدها فترة طويلة، وتلك الفترة أوجدت اختلافات كثيرة بين الأبطال، فهناك من ارتبط بأعمال أخرى وهناك من لا يريد أن يكمل دوره وأخرين لديهم حسابات مختلفة، وهو السبب فى عدد الإعتذارات الكثيرة.

-الأبطال الجدد أندمجوا معنا سريعاً وأصبحنا جميعاً فى مركب واحد ولابد أن ننجح، وكان الجميع قلقون في اليوم الأول فقط، وبعد ذلك أصبحنا وكأننا نعمل معاً منذ فترة.

-كان من الممكن أن أعتذر أنا أيضاً عن المسلسل لو كانت الشركة قد استبعدت أحد الأبطال، أو كان هناك ظلم لأى أحد، ولكن ما حدث أن الجميع أعتذر بمحض إرادته، وهذا أمر يعود لهم، ولا أستطيع أن أجبر أحد على أن يكمل دوره.

-هناك حالة هجوم غير طبيعية على مواقع التواصل الاجتماعي، فمن حق الجمهور أن يتعلق بأشخاص معينين، ولكن لا يصح أن أحكم على مجموعة أخرى بأنهم سيئون بدون أن أرى ما سيقدموه، والمفترض أن يعطوا فرصة للممثلين الجدد.

-لم نتوقع هذا النجاح الكبير للمسلسل عندما بدأنا فى تصويره، فالنجاح "بتاع ربنا"، وإذا كنت لا تحب هؤلاء الأبطال فلا تشاهدهم، ولكن عبر عن رأيك بشكل راقي.

-من حق الجمهور أن يعبر عن رأيه، ومن حق الممثلين الجدد والقدامى أن يحصلوا على فرصة، شاهد المسلسل أولاً وإذا لم يعجبك لا تشاهده، لكن لا تحكم قبل أن تشاهد.

-الممثلين الجدد لم يكونوا سبب فى رحيل القدامى، ولكنهم جاءوا بعدما أعتذر الأساسيون لظروف مختلفة، وهذا المسلسل لم ينته ولابد من استكماله حتى لو رحل كل أبطاله واستبدلوهم بأخرين، وهناك تعاقدت لابد أن تكتمل.

-الجمهور عاطفي ويسعدنا أن نجدهم قد تعلقوا بالشخصيات التى نقدمها، ولكن لا يصح أن أحكم على الممثلين الجدد أنهم سيئون بدون أن أرى ما قدموه.

-هناك الكثير يرفضون هذا المسلسل، ولكن هناك عشرة أضعافهم ينتظرونه.

-أى ممثلة كان سيتم ترشيحها مكان إيمى سمير غانم كانت ستصبح مفاجأة، وهذا لأني عملت مع إيمى وتعودت عليها، لذلك كنت سأستغرب أى ترشيح أخر، وطبيعي أنه عندما ترحل إيمى أن يحل محلها ممثلة أخرى.

-كواليس تصوير المسلسل حاليا بها روح الحب بين أبطاله، وهى نفس الروح القديمة التى كانت موجودة في الكواليس، وهو أمر يجعلنى متفائلة، فهذا الحب عندما يكون موجود فى الكواليس يظهر على الشاشة بشكل إيجابى.

اقرأ أيضاً
أبطال "هبة رجل الغراب 3" يتحدثون.. مي فخري (1): لن يقارني أحد بريهام حجاج
أبطال "هبة رجل الغراب 3" يتحدثون.. محمد طلعت (2): غيرت شخصية "تيمور" ولن أترك "أبو حفيظة"
أبطال "هبة رجل الغراب 3" يتحدثون- هبة عبد العزيز (3): أحاول تجنب المقارنة مع ريم مصطفى
أبطال "هبة رجل الغراب 3" يتحدثون- حمادة بركات (4): ناهد السباعى مظلومة