خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 2 مارس، 2016 | آخر تحديث:
عمرو أديب وشيرين عبد الوهاب

عكس غالبية الفنانين والإعلاميين الذين أبدوا رفضهم الشديد لاعتزال النجمة شيرين عبد الوهاب الفن، دعم الإعلامي عمرو أديب قرار المطربة المصرية الشهيرة وبكل قوة.

طالع أيضا- ردود فعل فنانين على اعتزال شيرين: صابر الرباعي يرفض.. وأحلام تنتظر عودتها.. وشريف منير يقدم اقتراح

وبرر عمرو أديب تأييده لقرار شيرين باعتزال الغناء نهائيا هو لحاجتها للتفرغ لبناتها، وهو الأمر الذي أصبح مفتقد بشدة في هذا العصر، الذي أصبح الجميع يلهث فيه وراء الماديات، بحسب رأيه.

وقال أديب في برنامجه "القاهرة اليوم": "أنا الوحيد الذي يؤيد شيرين عبد الوهاب في قرارها بالاعتزال، واوعي ترجعي عن قرارك، وأرى أنها حققت للفن الكثير، ما يجعلها تشعر بالاكتفاء بما حققته من نجاحات".

وضرب عمرو أديب مثالا بالاقتصادي المصري محمد العريان، الذي قرر أن يوقف عمله في 2015 لمجرد أن يكون بجوار ابنته وهي عامها الدراسي الأول بالجامعة.

وتابع: "أصبحنا نفتقر لفكرة أن نهجر أمور الدنيا من أجل الأسرة، لم يعد لدينا الوقت كي نربي أبنائنا، وشيرين حققت في مشوارها الفني كل ما تطمح إليه أي فنانة، سواء من شهرة أو مجد أو مال، لحد أنها خلعت الحذاء في The Voice وارتدته".

من جانبها، لم ينل رأي عمرو أديب إعجاب المذيعة رانيا بدوي، التي تشاركه في تقديم "القاهرة اليوم"، إذ قالت له: "إيه الافتراء ده!"، ليؤكد لها أنه من كبار المعجبين بصوت شيرين عبد الوهاب، وأكد أن أول ظهور تلفزيوني لها كان عبر برنامجه.

شاهد عمرو أديب يدعم شيرين عبد الوهاب في اعتزالها الفن نهائيا

وتجدر الإشارة أن مجلة "زهرة الخليج" نشرت مقطعا صوتيا الإثنين 29 فبراير الماضي، تقول فيه شيرين عبد الوهاب إنها قررت اعتزال الفن نهائيا بصوره كاملة. (اسمع تصريحات شيرين عبد الوهاب).

طالع أيضا
٥ خسائر بعد اعتزال شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب تقول إنها قررت اعتزال الفن نهائيا وبلا رجعة
بالفيديو- شيرين عبد الوهاب تفصح عن أسباب اعتزالها الفن نهائيا
بالفيديو- هل كان فضل شاكر وراء اعتزال شيرين عبد الوهاب الغناء؟
مي كساب لشيرين عبد الوهاب بعد إعلان اعتزالها: صوتك نعمة من رب العالمين
إليسا توجه رسالة لشيرين عبد الوهاب بعد إعلانها اعتزال الغناء
ردود فعل فنانين على اعتزال شيرين: صابر الرباعي يرفض.. وأحلام تنتظر عودتها.. وشريف منير يقدم اقتراح
أسباب قد تكون دفعت شيرين عبد الوهاب للاعتزال