ردود فعل فنانين على اعتزال شيرين: صابر الرباعي يرفض.. وأحلام تنتظر عودتها.. وشريف منير يقدم اقتراحا

ردود فعل فنانين على اعتزال شيرين: صابر الرباعي يرفض.. وأحلام تنتظر عودتها.. وشريف منير يقدم اقتراحا

نهال ناصر | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 1 مارس 2016 - 17:53 | آخر تحديث: الجمعة ، 4 مارس 2016 - 3:17
شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
صدمة كبيرة عاشها جمهور وعشاق النجمة شيرين عبد الوهاب، بعد أن أعلنت فجأة خبر اعتزالها الفن.

طالع أيضا- ٥ خسائر بعد اعتزال شيرين عبد الوهاب

الصدمة لم تكن لجمهورها فقط، بل لأصدقائها من داخل الوسط الفني، الذين أعربوا عن حزنهم الشديد بعد سماعهم لهذا الخبر، وطالبوها بالتراجع عنه فورا.

رسائل كثيرة وكلمات محبة ورقيقة جاءت لشيرين، أفصح عنها زملائها في الوسط الفني، في تعبير منهم عن حبهم وعشقهم لصوتها، وأنها ستكون خسارة كبيرة إذا اعتزلت الفن.

واستخدم كل فنان حسابه الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، محاولين إقناع شيرين بأن تُعدل عن قرارها، ولحث الجمهور على الوقوف معهم لمطالبتها بالتراجع عن هذا القرار، الذي من الممكن أن تكون أتخذته في لحظة غضب و ضغوط مفسية.

الفنان صابر الرباعي والذي تجمعه بشيرين عبد الوهاب صداقة وطيدة، نشر صورة عبر حسابه على Instagram، وكتب تعليقا عليها: "لأ يا شيرين! مش إنتِ يللي تمشي وتسيب الفنّ وهو بأمسّ الحاجة لإحساسك العالي ...مش إنتِ يللي تديري ظهرك للفن الراقي ولمحبة الناس يللي غنيتي فرحهم وأحزانهم، شيرين إنت كتلة من المشاعر ونحنا حاسين بيكي ! وبإنتظارك للعودة عن هذا القرار".




أما المطرب اللبناني عاصي الحلاني، فأكد أنه بانتظار شيرين كي تتراجع عن قرارها، لأن الفن يحتاج إليها: "شيرين الغالية نحنا بانتظارك حتى تعودي عن قرارك اعتزال الفن.. لأن الفن الحقيقي بامس الحاجة لصوتك وأحساسك".




الشاعر الغنائي أمير طعيمة نشر عبر حسابه الشخصي على Facebook منشور قال فيه إنه حاول الاتصال بشيرين، ولكنه لم يستطع الوصول لها، ولكنه يعرف أنها مرت بضغوطات كبيرة خلال الفترة الماضية دون راحة من العمل والجهد الكبير الذي بذلته.

وتمنى طعيمة أن يكون هذا القرار اتخذته شيرين عبد الوهاب في لحظة انفعال، وتتراجع عنه سريعا.

السادة الصحفيين اللي طلبوني بخصوص اعتزال شيرين عبد الوهاب سواء اللي رديت عليهم او اللي ما ردتش عليهم بسبب كثرة الاتصالات...

Posted by Amir Teima on Monday, February 29, 2016


الممثل السوري قصي خولي تمنى لشيرين وبناتها السعادة والتوفيق، وفي رسالة استخدم فيها أسماء أغنياتها كتب لها ليؤكد أنه واحد من محبيها، فقال: "شيرين عبد الوهاب (أنا كتير)..... بقدر أفهم وأحترم قرارك والله يكتبلك يلي في الخير الك ولبنوتاتك، وبعرف لو طلبنا منك ترجعي عن قرارك الصادم .. اكيد رح تقولي ...(طريقي).... وانا اخترته ومرتاحة في. وصار ....( لازم أعيش)......حياتي بهدوء.

الحقيقة .....( حبيت ).... الك في عنا .....(مشاعر)..... انت زرعتيها بصوتك وإحساسك ، صعب نقدر ننساها.....( بطمنك) .....وبما أني واحد من عشاق إحساسك بدّي أكدلك
انو في كتير قصص حب صارت بسببك، وفي منها انتهت بذكرى حلوة بسببك، ومنها عّم تولد بسببك ولكن رح تخسر صوت وإحساس.....بتمنالك كل الخير والحب والسعادة والأمان الك ولبنوتاتك

شيرين عبد الوهاب (انا كتير)..... بقدر أفهم وأحترم قرارك والله يكتبلك يلي في الخير الك ولبنوتاتك، وبعرف لو طلبنا منك ترجعي عن قرارك الصادم .. اكيد رح تقولي ...(طريقي).... وانا اخترته ومرتاحة في. وصار ....( لازم أعيش)......حياتي بهدوء . الحقيقة .....( حبيت ).... الك في عنا .....(مشاعر)..... انت زرعتيها بصوتك وإحساسك ، صعب نقدر ننساها.....( بطمنك) ..... وبما أني واحد من عشاق إحساسك بدّي أكدلك انو في كتير قصص حب صارت بسببك . وفي منها انتهت بذكرى حلوة بسببك . ومنها عّم تولد بسببك ولكن رح تخسر صوت وإحساس..... و(كلي ملكك) و( اه يالليل ) و(مين اختار ) و(جرح تاني)و (صبري قليل) و.......... الخ من الإبداع بتمنالك كل الخير والحب والسعادة والأمان الك ولبنوتاتك .🌹🌹🌹🙏🙏🙏🙏 تحياتي #خوليين #غوالي غوالي_قصي_خولي # #kosai_khauli # #غوالي_قصي_خولي #kosaikhauli myDubai #Dudai #lebanon #dubai #california #Egypt #syria

A photo posted by Kosai Khauli (@kosaikhaulii) on




السيناريست تامر حبيب وعلى عكس الجميع لم يطلب من شيرين أن تتراجع، بل ساندها وطلب منها أن تفعل ما تريد، المهم أن تكون سعيدة، ونشر صورة تجمعه بها عبر حسابه الشخصي على Instagram وكتب هذا التعليق: "إنتي تعملي اللي إنتي عايزاه، المهم تعيشي في سلام و تبقي راضية و تستمتعي بحياتك زي ما كلنا بنستمتع بغناكي".




المطرب وائل جسار وصف اعتزال شيرين بـ "جرح تاني" ، وطالبها بالتراجع حتى لا تحرم الجيل الجديد من صوتها.




المطربة اللبنانية إليسا أعلنت عبر حسابها الشخصي في موقع Twitter، عن رفضها لاعتزال شيرين فكتبت: "في حال ما سمعناه صحيح بشأن اعتزال شيرين عبد الوهاب، فإننا لا نقبله لأنكِ إضافة هامة لصناعة الموسيقى، ونحن في حاجة إليك خلال تلك الأوقات".




المطربة اليمنية بلقيس فتحي أصيبت بصدمة، بعد أن سمعت التسجيل الصوتي الذي أرسلته شيرين، وأكدت أنها تحترم قرارها، ولكن صوت شيرين مكسب لعالم الفن ولهذا تمنت أن تعود شيرين عن قرارها.

ونشرت بلقيس المقطع الصوتي الذي تعلن فيه شيرين عن قرارها، وكتبت تعليق كبير، أوضحت فيه مدى حبها لصوت شيرين.

ما هذا الخبر القاتل عالصبح؟ الفنانة الكبيرة وصاحبة الإحساس @sherineofficial تبعث برسالة صوتية لحساب اخونا الصحفي القدير @rabihhenedi تخبره عن اعتزالها كقرار لا رجعة فيه.. الله اعلم ما هي ظروفك يا ست الكل والنَّاس ولا نعلم سبب قرارك المفاجيء.. كل شخص له الحق في تقرير مصيره ورغباته وهذا شي طبيعي ونحترم قرارك بس انتي فعلا مكسب لعالم الفن بعفويتك وجمال شخصك وجنونك وقبل كل حاجة صوتك الحنون اللي كبرتي وكبرتينا عليه.. بنحبك اوي يا شيرين ونفسي تفكري كويس والموضوع ده زعلني علشان احنا لسة محتاجين نسمع منك ونستمتع.. ما شبعناش منك أبدا يا شيرين 💔 بنحبك اوووووي واحنا جمهورك ومعاكي في كل حاجة انتي عايزاها ونفسك فيها عشان انتي تعبتي وتستاهلي ترتاحي وتفرحي بنفسك وبناتك.. ربنا يقويكي يا شيرين ❤️❤️❤️❤️ بلقيس

A video posted by Balqees (@balqeesfathi) on




أما الفنان شريف منير، والذي وقع بينه وبين شيرين خلافات في وقت سابق بسبب الجيرة، عبّر عن حزنه بعد سماعه بقرار الاعتزال، ويجد أن الفنان طالما لازال يستطيع العطاء لا يجب عليه أن يتوقف، واقترح على شيرين أنه إذا كانت تريد أن تتوقف عن الغناء فلتتوقف عن الغناء العاطفي، وتؤدي أغنيات وطنية لأن مصر تحتاج لصوت أصيل مثل صوتها:

"زعلت من قرار إعتزال الفنانة شيرين .. هى قيمة فنية كبيرة .. أقترح عليها لو مش عايزة تغنى عاطفى .. تغنى لمصر .. مصر محتاجة صوت أصيل زى الفنانة شيرين .. وحيبقى ليه تأثير إيجابى جداً .. مصر محتاجة الفن والشعر والسينما وكل القوى الناعمة المؤثرة .. ماينفعش فنان لِسَّه قادر على العطاء ويعتزل فى الظروف إللى بتعيشها مصرنا .. " مجرد رأى " .. تحيا مصر بفنها وفنانيها".

زعلت من قرار إعتزال الفنانة شيرين .. هى قيمة فنية كبيرة .. أقترح عليها لو مش عايزة تغنى عاطفى .. تغنى لمصر .. مصر محتاجة...

Posted by Sherif Moneer on Monday, February 29, 2016


أما الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقين، فقال في مداخلة هاتفيه مع برنامج "هنا العاصمة"، إن اعتزال شيرين أحزنه كثيرا، وأنه حاول الاتصال بها، ولكنها لم تجيب بسبب إغلاقها للهاتف.

وتابع شاكر موجها كلامة لها:" مش شايف أي مبرر وأنتِ فنانة جميلة وربناأعطاكِ صوت جميل ونجاح"، متسائلا: "إحنا عندنا كام شيرين؟ لما ركن مهم من هذه النجومية المصرية ياخد جنب أنا بعتبر دي كارثة كبيرة وخسارة كبيرة".

وواصل هاني شاكر حديثه: "أتمنى تكون شيرين سمعاني وسامعة صوت كل الناس اللي بتحبها، لو عندك مشاكل شخصية متخليهاش تنعكس على حياتك المهنية، أنا تعرضت للشعور ده في يوم من الأيام، وفكرت في الاعتزال، لكن وجدت مش من حقي كفنان أن في جمهور بيحبني وتاريخ ميتنيني وبلد سعيدة بوجودي ووجود شيرين والفنانين الكبار وفجأة أقرر أسيب كل ده مش من حقي".



المطربة مي كساب كانت من رافضين قرار شيرين، وقالت عن شيرين إن صوتها نعمة من رب العالمين تسعد به الجميع، لذلك فهي ترفض قرار شيرين بالاعتزال، ونشرت منشور عبر صفحتها الرسمية في موقع facebppk عبرت فيه عن رأيها.

شيرين صوتك نعمه من رب العالمين بتسعدينا وبتمتعينا بيها انا مش عارفه أوصلك عشان اعرف فيكي ايه بس كل اللي اقدر أقوله انك م...

Posted by Mai Kassab on Sunday, February 28, 2016


المطربة الإماراتية أحلام والمعروف عنها أنها صديقة لشيرين، أكدت أنها تنتظر عودتها للغناء من جديد، وقالت في تدوينة قصيرة كتبتها عبر حسابها الشخصي على Twitter: "شيرين عبد الوهاب إن اعتزلتي الفن فإن الفن لن يعتزلك أنا شخصيا في انتظارك وقريبا كلنا بنحبك يا شيرين".




المطربة الشابة كارمن سليمان نشرت صورة للفنانة شيرين عبر حسابها الشخصي على Instagram، وتمنت أن يكون القرار غير نهائي، وأن تعود فيه شيرين حتى لا يحرم الجمهور من صوتها.




المطربة المصرية شذى نشرت صورة تجمعها بشيرين، وقالت: "مش هينفع غنا من غيرك طيب اسمع مين أنا دلوقتي كلنا بنحبك واكيد دي مسأله وقت و متأكدة أنك مش هتزعلي كل جمهورك اللي بيحبك".




أما الملحن حلمي بكر، ففي تصريحات صحفية قال إن اعتزال شيرين مليء بالغضب، وجاء نتيجة ذلك، وأن المطربين اعتادوا على الدلع، وتمنى أن تتراجع عن موقفها.

أما الصحفية الكويتية فجر السعيد فترى أن شيرين ستعود للغناء من جديد، وأن الاعتزال فقط دعاية و"بروباجندا" على حد قولها.




وكانت مجلة "زهرة الخليج" نشرت الإثنين 29 فبراير الجاري مقطعا صوتيا تقول فيه المطربة شيرين عبد الوهاب إنها قررت اعتزال الفن نهائيا بصوره كاملة.

شيرين عبد الوهاب تقول إنها قررت اعتزال الفن نهائيا وبلا رجعة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"