٥ خسائر بعد اعتزال شيرين عبد الوهاب

٥ خسائر بعد اعتزال شيرين عبد الوهاب

محيي الدين أحمد | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 3 مارس 2016 - 2:5 | آخر تحديث: الخميس ، 3 مارس 2016 - 2:58
شيرين شيرين
بعد خبر اعتزال شيرين الصادم بكل المقايس، تتعدد الخسائر ولا تقتصر فقط على فقدان العالم العربي لموهبة بقيمة شيرين، التي استطاعت في سنوات قليلة أن تضع نفسها وسط نجوم الصف الأول في العالم العربي وليس مصر فقط.

إليك 5 خسائر بعد اعتزال شيرين عبد الوهاب:

5) مشاركة سميرة سعيد الغناء
وعدت سميرة سعيد جمهورها بمشاركة شيرين لها الغناء على المسرح خلال حفلها المقبل في أوبرا جامعة مصر، والمقرر إقامته 4 مارس المقبل.

اعتزال شيرين يعني بالتأكيد غيابها عن هذا الحفل، وهو ما يفوت على جمهورها وجمهور سميرة سعيد لحظات كان ينتظرها البعض بشغف شديد.

4) عودة فضل شاكر
يمكن اعتبار شيرين المطربة الوحيدة التي كانت تملك شجاعة التصريح علنا دعمها لفضل شاكر، وحاولت بكل الطرق دعمه وتسويق محاولاته للعودة إلى الغناء مرة أخرى، كان آخرها دفاعها عنه في حفلتها على مسرح هلا فبراير بالكويت وغناء واحدة من أغنياته.

بالفيديو- شيرين عبد الوهاب تنقل رسالة فضل شاكر لجمهوره.. وتطالب الجميع بدعمه

3) الموسم الرابع من The Voice
الموسم الثالث من برنامج The Voice كان على وشك الخروج للنور بدون شيرين، ورشحت شيرين بالفعل نوال الزغبي لتحل محلها، إلا إنها تعرضت لضغط من بقية الحكام الذين طالبوها بالاستمرار معهم، وبالفعل خرج الموسم الثالث في وجود شيرين، ومع ذلك رفضت الظهور في The Voice Kids، وكان السبب خلف رفضها هو حاجتها للراحة وشعورها بالارهاق بعد تصوير مسلسل "طريقي".

اعتزال شيرين يعني موسم رابع من The Voice بدونها، وهو ما يعتبر خسارة كبيرة للبرنامج خصوصا وأنها كانت تضيف جانبا طريفا وأحيانا مثيرا للجدل، بخلاف قيمة شيرين الفنية قبل كل ذلك، فخسارتها ليست بالأمر الهين.

طالع أيضا
بالفيديو- شيرين عبد الوهاب تكشف عن المطربة التي كانت ستحل مكانها في The Voice
بالفيديو- شيرين عبد الوهاب: تم ترشيحي لـ The Voice Kids لكني رفضت

2) شركة "نجوم ريكوردز"
رغم تأكيدات كريم الحميدي مدير شركة "نجوم ريكوردز" بأن عقد شيرين ساري مع الشركة، وأنها لم تخبره رسميا بقرار اعتزالها، إلا أن الشركة الصاعدة في عالم الإنتاج حديثا ستتعرض لهزة بالتأكيد في حالة رحيل أهم نجومها، والتي تعاونت معهم في أخر ألبوماتها "أنا كتير".

منتج ألبومات شيرين يستبعد اعتزالها الفن لهذه الأسباب

1) جمهورها
كارهيها قبل محبيها، استطاعت شيرين على مدار 16 عاما تحقيق المعادلة الصعبة التي يحلم بها كل فنان، وهي أن تعيش كما تحب، تقول ما يخطر على بالها، تعيش بعيدا عن الحسابات، وترد الصاع صاعين لمن يتعدى حدوده معها.

نجحت بجانب نصر محروس وعندما شعرت بعدم التقدير رحلت، ولم تهتم بتبعات الابتعاد عن واحد من أهم منتجي الموسيقى في مصر، وبعد تعاون دام لـ 3 ألبومات رحلت أيضا من "روتانا"، وعادت إلى شركة مصرية مرة أخرى، تمثل في بداية حياتها ثم تعلن أن فيلمها الأول لا يليق بها ولا يمثلها وأنها تتمنى صنع ما هو أفضل منه، تتحدث بحرية عن زواجها وزوجها ولا تذهب إلى الجمل المنمقة والقسمة والنصيب، تندفع وتخطأ وتصيب، حاولت طوال 16 عاما أن تبقى كما هي فتاة مصرية بسيطة ابتسمت الدنيا لها، لكنها وجدت صعوبة شديدة في الاستمرار بهذا الشكل، لتترك محبيها في حالة صدمة على أمل أن يشعر كارهيها والساخرون منها بتأنيب الضمير.

طالع أيضا
إليسا توجه رسالة لشيرين عبد الوهاب بعد إعلانها اعتزال الغناء
مي كساب لشيرين عبد الوهاب بعد إعلان اعتزالها: صوتك نعمة من رب العالمين
أسباب قد تكون دفعت شيرين عبد الوهاب للاعتزال
بالفيديو- ١٠ محطات هامة في مشوار شيرين عبد الوهاب
بالفيديو- هاني شاكر: يشرفني أن أكون "نقيب الآلاتية".. وقرار اعتزال شيرين أحزنني كثيرا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"