أسباب قد تكون دفعت شيرين عبد الوهاب للاعتزال

أسباب قد تكون دفعت شيرين عبد الوهاب للاعتزال

محمد عاشور | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 29 فبراير 2016 - 16:39 | آخر تحديث: الأثنين ، 29 فبراير 2016 - 16:39
شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
مازال الحديث عن السبب الحقيقي وراء قرار اعتزال النجمة شيرين عب الوهاب للفن مبكرا قائما بل وفي تزايد من جانب معجبيها، وقد تكون الأسباب كثيرة ومختلفة، ولن يتم الكشف عنها في الوقت الحالي، وقد تتراجع شيرين عن هذا القرار في أي وقت، ولكن من المؤكد أنها اتخذته بسبب ضغوط تعرّضت لها.

ونستعرض في هذا التقرير بعض الأسباب التي قد تكون السبب وراء اتخاذ شيرين لقرار اعتزالها الفن، والتي نشير لها استنادا على تصريحاتها الدائمة، ومن المواقف التي تعرّضت لها في مسيرتها الفنية.

هجوم الجمهور المستمر عليها
شيرين عبد الوهاب من الفنانات الناجحات في المجال الفني، ومن المعروف أنه كلما ازداد نجاح الفنان، يزداد معه تسليط الضوء عليه وعلى جميع تفاصيل حياته، سواء الشخصية أو الفنية وتصرفاته، وهو ما يجعل الفنان يمر ببعض الضغوط.

وتعرّضت شيرين خلال الفترة الأخيرة لضغوط كثيرة من قبل الجمهور، بسبب تصريحات أو تصرفات، كان منها تصريحاتها حول الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، والحلم الذي ذكرته عنه، ومرة أخرى بسبب خلعها لحذائها في برنامج The Voice.

وسجّلت شيرين رسالة صوتية قصيرة لجمهورها عبر صفحتها الرسمية على Facebook، اعتذرت فيها عما بدر منها بخلع حذائها لكي تضغط على زر "أريدك"، تعبيرا منها عن تأثرها الشديد بصوت المتسابق ناصر عطاوي، وهو المشهد الذي اعتبره العديد من معجبيها غير لائق بمكانتها.

اعتذار للجمهور العربى وشكر لاجمل واحلى فانز فى الدنيا على اللى عملتوا يوم عيد ميلادى ربنا يخليكوا ليا انتوا عائلتى الكبيره

Posted by Sherine Abdel-Wahab on Sunday, October 11, 2015


كما تم مهاجمة شيرين أخيرا، بعد أن ظهرت في لقاء مع الإعلامي وائل الابراشي أكدت فيه أنها رأت عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية في منامها، وهي تجلس معه وكان يطعمها عنب يسيل منه عسل أبيض.



الوحدة
منذ انفصال شيرين عبد الوهاب عن زوجها ووالد بناتها الموزع الموسيقي محمد مصطفى، ولم تعلن عن ارتباطها بأي شخص في أي مناسبة، على الرغم من تردد العديد من الشائعات عن ارتباطها، والتي نفتها في أكثر من مناسبة، إلا أنها أكدت في حوارها مع المذيعة وفاء الكيلاني أنها تفضّل الزواج السري، وأن ارتباطها شيء يخصها هي فقط، وقد يكون الابتعاد عن الفن بسبب رغبتها في أن تعيش حياة كاملة بعيدا عن انتقادات الجمهور.

إحساس الأمومة
ترتبط شيرين ببناتها كثيرا، وتشاركهن في جميع تفاصيل حياتهن، ولكنها بحكم نجوميتها ومكانتها الفنية لا تستطيع التواجد معهن في كل المناسبات، وهو ما يجعلها تشعر بالتقصير تجاههن، ومن الممكن أن يكون الاعتزال رغبة في توفير مساحة أكبر لهن.

شاهد تصريحات شيرين عبد الوهاب لبرنامج "المتاهة"


الضغوط النفسية
تعرضت شيرين عبد الوهاب أيضا في الفترة الأخيرة لضغوط نفسية، كانت سببا في نشرها لصور لها عبر حسابها على Instagram وهي في حالة أشبه بالانهيار، والتي سارعت بحذفها. (شاهد الصور)

طالع أيضا
شيرين عبد الوهاب تقول إنها قررت اعتزال الفن نهائيا وبلا رجعة
بالفيديو- هل كان فضل شاكر وراء اعتزال شيرين عبد الوهاب الغناء؟
منتج ألبومات شيرين يستبعد اعتزالها الفن لهذه الأسباب
إليسا توجه رسالة لشيرين عبد الوهاب بعد إعلانها اعتزال الغناء
مي كساب لشيرين عبد الوهاب بعد إعلان اعتزالها: صوتك نعمة من رب العالمين
بالفيديو- 10 محطات هامة في مشوار شيرين عبد الوهاب

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"