منتج ألبومات شيرين يستبعد اعتزالها الفن لهذه الأسباب

منتج ألبومات شيرين يستبعد اعتزالها الفن لهذه الأسباب

صحيفة "المصري اليوم" | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 29 فبراير 2016 - 15:20 | آخر تحديث: الأثنين ، 29 فبراير 2016 - 16:42
شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
استبعد كريم الحميدي مدير شركة "نجوم ريكوردز" المنتجة الحالية لألبومات النجمة شيرين عبد الوهاب جدّية قرارها باعتزال الفن بشكل نهائي.

وأكد الحميدي أن آخر مكالمة هاتفية تلقاها من شيرين كانت مساء الأحد 28 فبراير الجاري، ولم تخبره فيها عن فكرة اعتزالها أو أي شيء متعلّق بهذا الامر، بحسب صحيفة "المصري اليوم".

وأشار أن شيرين تحضّر حاليا لألبومها الغنائي الثاني مع شركة "نجوم ريكوردز"، وأنها تستمع حاليا لأكثر من أغنية، وأن عقدها ساري دون أي تغيير، لأنها لم تبلغه بشكل رسمي ما اذا كان قرار اعتزالها الفن مؤكد أم لا.

وقال كريم الحميدي إن شيرين لا يمكن أن تعتزل الغناء، وأن القرار قد يكون وقتيا. وشدد قائلا: "شيرين ماينفعش تبطّل غُنى".

وتجدر الإشارة أن مجلة "زهرة الخليج" نشرت مقطعا صوتيا تقول فيه المطربة شيرين عبد الوهاب إنها قررت اعتزال الفن نهائيا بصوره كاملة. (اسمع تصريحات شيرين عبد الوهاب)

وكانت شيرين عبد الوهاب ألمحت في أكثر من مناسبة نيّتها الاعتزال، وكان آخرها في لقائها التلفزيوني مع برنامج "المتاهة": "كتير جدا بقولها، أنا مش هكمّل وهقعد في البيت، بقولها لما أحس أن الحمل عليّ كتير، نفسي أكون زي أي ست".

طالع أيضا- مي كساب لشيرين عبد الوهاب بعد إعلان اعتزالها: صوتك نعمة من رب العالمين

وتفسر شيرين عبد الوهاب رغبتها هذه أنها تريد التفرغ لأولادها ولحياتها الشخصية : "نفسي أتفرغ لهم وأحضر حفلات المدرسة".

طالع أيضا
شيرين عبد الوهاب تقول إنها قررت اعتزال الفن نهائيا وبلا رجعة
بالفيديو- هل كان فضل شاكر وراء اعتزال شيرين عبد الوهاب الغناء؟
بالفيديو- 10 محطات هامة في مشوار شيرين عبد الوهاب

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"