خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 1 مارس، 2016 | آخر تحديث:
جيمي كيمل في "المشهد المحذوف" من Batman v Superman

قبل طرح فيلم الأبطال الخارقين Batman v Superman: Dawn of Justice بالسينمات في أواخر مارس الجاري، عرض مقدم البرامج الساخر جيمي كيمل مشهدا ساخرا يجمعه ببطليه بن أفليك وهنري كافيل، والذي يدّعي بأنه تم حذفه من نسخة العرض النهائية.

ويظهر جيمي كيمل في "المشهد المحذوف" من الفيلم وهو دائم المقاطعة للحديث الساخن بين بن أفليك (باتمان) وهنري كافيل (سوبر مان).

وأثار كيمل ضيق بطلا الفيلم، بكشف عن هويتهما السرية وسط مجموعة من الحاضرين في إحدى المناسبات الاجتماعية، بل وإصراره على التقاط صور تذكارية معها، بعد إدراكه أنه وسط أشهر بطلين خارقين في التاريخ.

وحاول كلا من بن أفليك وهنري كافيل لمرات عديدة أن يردعا جيمي كيمل عن مضايقتهما، ولكن مع تزايد حدة ضيقه لهما، يقوم كافيل أو "سوبر مان" بإنهاء الموقف في ثوان، بإلقائه في كوكب المريخ، ليتقابل هناك وعلى سطحه ببطل فيلم The Martian مات ديمون!

شاهد جيمي كيمل في "المشهد المحذوف" من Batman v Superman

وعرض جيمي كيمل "المشهد المحذوف" من Batman v Superman: Dawn of Justice أثناء استضافته للنجم بن أفليك في برنامجه Jimmy Kimmel Live للحديث عن الفيلم.

ويتناول فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice قصة خوض "باتمان" لصراع ضد نظيره "سوبر مان"، بعد أن أصبح يشكل تهديدا على مستقبل البشرية، بسبب قوته الخارقة، والتي قد يستخدمها لصالح الشر في النهاية، خصوصا بعد أن نجح في اكتساب ثقة البشر، ومعاملة البعض له بأنه آلهة.

والفيلم من بطولة بن أفليك في دور "باتمان"، وهنري كافيل في دور "سوبر مان"، وإيمي آدامز، وجال جادوت في دور "المرأة العجيبة"، وجيسي أيزنبرج في دور "ليكس لوثر" عدو "سوبر مان"، وجيرمي أيرونز في دور "ألفريد" خادم "باتمان".

وسيُطرح فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice في دور العرض السينمائية ابتداء من 25 مارس 2016، وتم تصنيفه من إدارة المصنفات الفنية بأنه PG-13.

طالع أيضا
Batman v Superman يندرج "للكبار فقط" في هذه النسخة فقط
بالفيديو- ٦ مفاجآت في الإعلان الثاني والجديد لفيلم Batman V Superman
بالصور- "وارنر بروس" تزيح الستار عن 6 مشاهد من فيلم Batman V Superman
الشركة المنتجة لـ "Batman V Superman" تمنع تصوير مشاهده في المغرب
٧ لقطات جديدة من فيلم Batman v Superman و10 حقائق مثيرة عنه