بالفيديو- ٦ مفاجآت في الإعلان الثاني والجديد لفيلم Batman V Superman

بالفيديو- ٦ مفاجآت في الإعلان الثاني والجديد لفيلم Batman V Superman

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 12 يوليو 2015 - 23:51 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 نوفمبر 2015 - 12:41
"سوبر مان" يواجه "باتمان" في Batman V Superman: Dawn of Justice "سوبر مان" يواجه "باتمان" في Batman V Superman: Dawn of Justice
بمناسبة عقد مؤتمر Comic-Con خلال هذه الفترة بمدينة سان دييجو الأمريكية، أهدت شركة "وارنر بروس" لكل عشاق البطلين الخارقين "باتمان" و"سوبر مان" الإعلان الثاني من فيلم Batman V Superman: Dawn of Justice.

وعرض الإعلان الجديد في مؤتمر Comic-Con أمام ما يقرب من 7000 ألف من معجبي القصص الهزلية والخيال العلمي، والذي قاربت عدد مشاهداته إلى 13 مليون مشاهدة، منذ طرحه في 11 يوليو الجاري على YouTube.

واتسم الإعلان الثاني بطول مدة عرضه عن الإعلان الأول الذي طرح في 17 إبريل الماضي، كما أنه ضم 6 مفاجآت الفيلم نستعرضها في السطور التالية:

شاهد الإعلان الثاني والجديد لـ Batman V Superman: Dawn of Justice


1) سوبر مان "آلهة" في نظر المستضعفين
ينظر الناس لـ "سوبر مان" في الإعلان الجديد وكأنه آلهة، بسبب إنقاذه المستمر لهم من كل الكوارث التي يتعرضون لها، وهو ما قد جعل "باتمان" يصر على مواجهته والإصرار على هزيمته.

2) نهاية Man of Steel
ربط المخرج زاك سنايدر نهاية فيلمه السابق Man of Steel في سنة 2013 بأحداث فيلم Batman V Superman: Dawn of Justice، وتحديدا في مشهد الصراع الذي دار بين "سوبر مان" وعدوه "جنرال زود" الذي كان يسعى لجعل كوكب الأرض وطنا بديلا لكوكب "كريبتون" الذي تدمر.

وجاء ربط سنايدر لفيلمه الجديد بفيلم Man of Steel بظهور مشهد لـ "بروس واين" أو "باتمان" وهو يشهد أمام عينيه دمار أغلب مبان المدينة، نتيجة صراع "سوبر مان" و"جنرال وزد".

3) "كريبتونايت"
يظهر "ليكس لوثر" هو العدو الأول لـ "سوبر مان" في الإعلان وبحوزته مادة "كريبتونايت"، وهي المادة الخضراء المتسببة في ضعف قوى "سوبر مان"، وما قد جعل الأخير يخضع له كما نرى في الإعلان!

Batman V Superman

وتم الكشف عن إطلالة الممثل جيسي أيزنبرج وهو في شخصية "ليكس لوثر" للمرة الأولى، في الصور الفوتوغرافية التي نشرتها مجلة Entertainment Weekly في الأسبوع الأول من شهر يوليو الجاري. (بالصور- "وارنر بروس" تزيح الستار عن 6 مشاهد من فيلم Batman V Superman)

4) "جنرال زود"
رغم قتله على يد "سوبر مان" في نهاية فيلم Man of Steel، إلا أننا نشاهد جثة "جنرال زود" في لمحة خاطفة من الإعلان الجديد لـ Batman V Superman: Dawn of Justice، فما السر وراء ظهوره من جديد؟

Batman V Superman

5) "المرأة العجيبة" و"أكوامان"
وأخيرا ظهرت البطلة الخارقة "المرأة العجيبة" وتلعب دورها الممثلة الإسرائيلية جال جادوت في الإعلان الجديد، وهي أحد مشهد عراكها، كما يظهر البطل الخارق "أكوا مان" ويلعب دوره جيسون موموا في لمحة خاطفة من الإعلان وهو يغوص في أعماق البحار.

Batman V Superman

Batman V Superman

6) "الجوكر"
يظهر في الإعلان الجديد تلميح إلى وجود "الجوكر" العدو اللدود لـ "باتمان" في أحداث الفيلم، بعد ظهور لقطة لـ "بروس واين" وهو ينظر إلى بذلة جيسون تود ومكتوب عليها رسالة من "الجوكر"، وهذا ما قد يشير إلى أن فيلم Suicide Squad استكمال لأحداث فيلم Batman V Superman: Dawn of Justice.

Batman V Superman

ويظهر "الجوكر" بصورة رسمية في فيلم Suicide Sqaud المعروض في 5 أغسطس 2016، أي بعد عرض فيلم Batman V Superman: Dawn of Justice في مارس 2016.

وكانت شركة "وارنر بروس" طرحت الإعلان الأول لفيلم Batman V Superman: Dawn of Justice في 17 إبريل الماضي. (شاهد الإعلان الأول للفيلم)

ويروي فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice صراع البطلين الخارقين "باتمان" و"سوبر مان" ضد بعضهما البعض، وهو من بطولة هنري كافيل، وبن أفليك، وجال جادوت، وإيمي آدامز، وجيسون موموا، وجيرمي آيرونز، وجيسي أيزنبرج، والمقرر عرضه في مارس 2016.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"