بالصور- "وارنر بروس" تزيح الستار عن 6 مشاهد من فيلم Batman V Superman

بالصور- "وارنر بروس" تزيح الستار عن 6 مشاهد من فيلم Batman V Superman

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 2 يوليو 2015 - 20:50 | آخر تحديث: الخميس ، 2 يوليو 2015 - 21:3
هنري كافيل "سوبر مان" وجال جادوت "المرأة العجيبة" وبن أفليك "باتمان" على غلاف مجلة Entertainment Weekly هنري كافيل "سوبر مان" وجال جادوت "المرأة العجيبة" وبن أفليك "باتمان" على غلاف مجلة Entertainment Weekly
أزاحت شركة "وارنر بروس" الستار أخيرا عن 6 مشاهد من الفيلم الذي ينتظره كل عشاق البطلين الخارقين "باتمان" و"سوبر مان" Batman V Superman: Dawn of Justice.

ومنحت "وارنر بروس" لمجلة Entertainment Weekly حق النشر الحصري لهذه المشاهد، في أحدث أعدادها المطروح هذا الأسبوع.

ويتضمن عدد مجلة Entertainment Weekly الجديد لقطة لـ "سوبر مان" وهو يلقى الإشادة من محبيه، ولقطة لجيسي أينزنبرج في شخصية "ليكس لوثر" عدو "سوبر مان"، ولقطة للنجم بن أفليك مع مخرج الفيلم زاك سنايدر.

Batman V Superman

Batman V Superman

Batman V Superman

كما نشرت المجلة الأمريكية لقطة لبن أفليك وهو يرقص مع الممثلة جال جادوت، قبل أن يرتديا أزياء "باتمان" و"المرأة العجيبة"، ولقطة لـ "باتمان" وهو يطلق شارته الشهيرة في السماء، ولقطة لـ "سوبر مان" و"باتمان" وهما يتواجهان وجها لوجه.

Batman V Superman

Batman V Superman

Batman V Superman

وزينت مجلة Entertainment Weekly غلاف أحدث أعدادها لهذا الأسبوع بصورة تضم هنري كافيل في شخصية "سوبر مان"، وجال جادوت في شخصية "المرأة العجيبة"، وبن أفليك في شخصية "باتمان".

Batman V Superman

طالع أيضا:
إسرائيلية تثير استنكار محبو "باتمان" و"سوبر مان" لتجسيدها Wonder Woman
بالصور- "باتمان" و"سوبر مان" يتواجهان في أول ملصقات لـ Dawn of Justice
الصورة الأولى للاسرائيلية جال جادوت في فيلم " Batman V Superman"
بن أفليك: سأجسد "باتمان" عجوزا وهذا هو أسوأ أفلامي
صور وفيديو- "سوبر مان" ينقذ إيمي آدامز في كواليس Dawn of Justice

وكانت شركة "وارنر بروس" طرحت أول إعلان ترويجي لفيلم Batman V Superman: Dawn of Justice في شهر إبريل الماضي. (شاهد الإعلان الأول للفيلم)

ويروي فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice صراع البطلين الخارقين "باتمان" و"سوبر مان" ضد بعضهما البعض، وهو من بطولة هنري كافيل، وبن أفليك، وجال جادوت، وإيمي آدامز، وجيسون موموا، وجيرمي آيرونز، وجيسي أيزنبرج، والمقرر عرضه في مارس 2016.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"