إسرائيلية تثير استنكار محبو "باتمان" و"سوبر مان" لتجسيدها Wonder Woman

إسرائيلية تثير استنكار محبو "باتمان" و"سوبر مان" لتجسيدها Wonder Woman

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 25 يونيو 2014 - 15:12 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 أغسطس 2015 - 16:27
هل ستنجح جال جادوت في تجسيد "المرأة العجيبة" بكل إثارتها؟ هل ستنجح جال جادوت في تجسيد "المرأة العجيبة" بكل إثارتها؟
أثار اختيار المخرج زاد سنايدر للممثلة الشابة جال جادوت للعب دور البطلة الخارقة Wonder Woman أو "المرأة العجيبة" في أحداث فيلم Batman V Superman: Dawn of Justice دهشة العديد من مهووسي المجلات الهزلية بسبب جسدها النحيل، والذي لا يتقارب بأي شكل من الأشكال مع مواصفات البطلة الخارقة صاحبة الجسد المثير، والتي مثلت نموذجا لفتاة أحلام العديد من الشباب.

وفيما يلي 9 أشياء لا تعرفها عن "المرأة العجيبة" الجديدة جال جادوت، قبل عرض فيلم Batman V Superman: Dawn of Justice، في دور العرض في سنة 2016، والجاري تصويره حاليا، وهو من بطولة بن أفليك في دور "باتمان"، وهنري كافيل في دور "سوبر مان"، وجيسي أيزنبرج في دور "ليكس لوثر" ألد أعداء "سوبر مان"، وجيرمي أيرونز في دور "ألفريد" خادم "باتمان" الوفي.

*أول ممثلة غير أمريكية تجسد شخصية Wonder Woman
تعتبر الممثلة الأمريكية ليندا كارتر هي أفضل من جسد "المرأة العجيبة" على الشاشة، من خلال مسلسل تليفزيوني حمل اسم الشخصية، وعرض في منتصف السبعينيات. وما ساهم في نجاح ليندا كارتر في تجسيد "المرأة العجيبة" بصورة رائعة هو تمتعها بمواصفات جسدية مثيرة موائمة لمواصفات الشخصية، فضلا عن أن ليندا كانت من رموز الإثارة في حقبة السبعينيات.

ليندا كارتر أمثل من جسد شخصية "المرأة العجيبة" على الشاشة


ولكن بالنسبة لجال جادوت، فهي إسرائيلية المولد، وربما يكون اختيار زاك سنايدر مخرج فيلم Batman V Superman: Dawn of Justice لها لتجسيد "المرأة العحيبة" هو أن العديد من جمهور القصص الهزلية يجهل أصولها، باستثناء أنها أميرة محاربة من غابات الأمازون.

*خدمت في الجيش الإسرائيلي لمدة عامين
من متابعتك لمظهر جال جادوت الهزيل للوهلة الأولى سيتخيل لك أنها إمرأة ضعيفة، ولكنها في الواقع كانت مجندة في جيش الدفاع الإسرائيلي لمدة عامين، وكات ستفوز بلقب "ملكة جمال إسرائيل" في سنة 2004. وأظهرت جال جادوت قدرتها القتالية وقدرتها على حمل الأسلحة الثقيلة في فيلم Fast & Furious إنتاج 2009. وأثارت جال جادوت جدلا في 2007 من قبل سيدات إسرائيليات عقب ظهورها في مقال نشر في مجلة Maxim تحت عنوان "سيدات جيش الدفاع الإسرائيلي"؛ حيث اعتبرن أن ظهورها في المجلة المتخصصة في الموضوعات والصور المثيرة يجردهن من حقوق المساواة اللتي يحاربن من أجل نيلها.




*تعشق قيادة الدراجات النارية
بدت جال جادوت في فيلم Fast & Furious معتادة بشكل كبير على قيادة الدراجات النارية، وهذا ليس غريبا عنها لعشقها ممارسة هذا النوع من الهوايات؛ فهي تملك دراجة نارية سوداء "دوتشاتي" طراز 2006.

مشهد قتالي لجال جادوت من فيلم Fast & Furious

*تمتلك فندقا بالمشاركة مع زوجها

تدير جال جادوت فندقا 5 نجوم في تل أبيب مشاركة مع زوجها "يارون فيرسانو". ولجأت جال إلى هذا المشروع لضمان مستقبلها المهني، ولكن يبدو أنه بعد تجسيدها لشخصية "المرأة العجيبة" بالغة الشهرة ستتغير حياتها للأفضل، ولن تكون في حاجة لإدارة أي فنادق.

*كانت ستتضم لقائمة حبيبات "جيمس بوند"

بسبب عملها لفترة في مجال عروض الأزياء، نالت جال جادوت ترشيحا لتجسيد إحدى عشيقات العميل السري البريطاني "جيمس بوند" في فيلم Quantum of Solace أمام دانييل كريج في سنة 2009، ولكن كان في الدور في النهاية من نصيب أولجا كوريلنكو.

أولجا كوريلينكو غريمة جال جادوت


*هزمت أولجا كوريلينكو في دور "المرأة العجيبة"

استطاعت جال جادوت أن ترد الصفعة لأولجا كوريلينكو بعد نيل الأخيرة دور البطولة في فيلم "جيمس بوند" Quantum of Solace، بخطف منها دور "المرأة العجيبة" في فيلم Batman V Superman: Dawn of Justice.

*هكذا كان رد جال جادوت على منتقديها بعد نيلها تجسيد "المرأة العجيبة":

عندما سئلت جال جادوت خلال حوارها مع محطة إسرائيلية حول رأيها في الانتقادات التي تتعرض لها بعد إسناد دور "المرأة العجيبة" لها في فيلم Batman V Superman: Dawn of Justice، عدم امتلاكها لأي مقومات جسدية تؤهلها للعب دور البطلة الخارقة ذات الجسد المثير، دافعت عن نفسها :
"إنني أخضع لنظام تدريبي صارم، حيث أتلقى دروس في العديد من الرياضات القتالية، ومنها الكونج فو، والمبارزة بالسيوف، و"جوجوتسو"، وهو ما يعني أن جسدي سيزداد حجما، و"المرأة العجيبة" قادمة من غابات الأمازون، ومن المعروف تاريخيا أن المرأة الأمازونية لديها ثدي واحد، إذا ففي حالة أنني تعمدت أن أغير شكلي ليتوائم مع مظهر الشخصية في الكتب الهزلية ستصبح هناك إشكالية".

*تعاقدت على تجسيد شخصية "المرأة العجيبة" في 3 أفلام

بخلاف بطولتها لفيلم Batman V Superman: Dawn of Justice في 2016، فإن جال جادوت أمضت مع شركة "وارنر بروس" على بطولة فيلمين آخرين ستظهر فيهما بشخصية "المرأة العجيبة"، وهما Justice League وWonder Woman.

*تتمتع بشخصية جذابة

نجحت جال جادوت أن تحقق الكثير وهي مازال عمرها 29 عاما؛ فهي ممثلة وعارضة أزياء ومحاربة قديمة وسيدة أعمال وأم وزوجة، فضلا عن تمتعها بحس دعابي، بدليل هذا الفيديو والذي تؤدي فيه إحدى الأغنيات:

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"