صور وفيديو- "سوبر مان" ينقذ إيمي آدامز في كواليس "Dawn of Justice"

صور وفيديو- "سوبر مان" ينقذ إيمي آدامز في كواليس "Dawn of Justice"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 نوفمبر 2014 - 12:3 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 18 نوفمبر 2014 - 12:3
هنري كافيل "سوبر مان" في كواليس Dawn" of Justice" هنري كافيل "سوبر مان" في كواليس Dawn" of Justice"
التقطت عدسات المصورين أخيرا صورا جديدة للنجم الأمريكي هنري كافيل والنجمة إيمي آدامز خلال تصويرهما لمشاهد من الفيلم الجديد "Dawn of Justice".

هنري كافيل معلقا في الهواء بكواليس "Dawn of Justice"


ويظهر "كافيل" في بعض الصور وهو يجسّد دور البطل الخارق "سوبر مان"، وهو مرفوع بواسطة رافعة لإيهام المشاهدين أنه يطير في الجو.

Flying again! #bvschicago #batmanvsuperman

A video posted by Jessie Martinez (@mrxtreme) on



كما يظهر هنري كافيل في صور أخرى وهو يحمل حبيبته الصحفية "لوس لاين" وتجسّدها إيمي آدامز بعد أن أنقذها من أحد المخاطر التي تعرضت لها في أحداث الفيلم.

هنري كافيل ينقذ إيمي آدامز في كواليس الفيلم


ويتواجد طاقم تصوير فيلم "Dawn of Justice" حاليا ولعدة أسابيع في مدينة شيكاجو الأمريكية لتصوير عدد من المشاهد، وتمّ إغلاق عدد من الشوارع هناك كي يتسنى لفريق الفيلم تصوير مشاهده بحرية كما يوضح الفيديو بالأسفل.

FOX 32 News Chicago

وأعلنت شركة "وارنر بروس" عن أن فيلم "Dawn of Justice" سيُعرض بالسينمات في 2016 بتقنية "IMax".

ولفيلم "Dawn of Justice" عنوانا فرعيا هو "Batman V Superman"، والذي يتناول صراع البطلين الخارقين "باتمان" مع "سوبر مان".

ويلعب النجم الأمريكي بن أفليك دور "باتمان" أو "الرجل الوطواط"، فيما تقوم الممثلة الشابة "جال جادوت" بدور "المرأة العجيبة"، أما جيسبي إيزنبرج فيلعب دور الشرير "ليكس لوثر"، جيرمي إيرونز بدور "ألفريد" خادم "باتمان" الوفي. (بالصور: بن أفليك يكتسب المزيد من العضلات من أجل "باتمان")

وفيلم "Dawn of Justice" من إخراج زاك سنايدر، الذي سبق وأن أخرج فيلم "Man of Steel" عن "سوبر مان" في سنة 2013، بالإضافة إلى فيلم الأبطال الخارقين "Watchmen"، والملحمة الحربية "300" أو "300 اسبرطي".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"