الشركة المنتجة لـ "Batman V Superman" تمنع تصوير مشاهده في المغرب

الشركة المنتجة لـ "Batman V Superman" تمنع تصوير مشاهده في المغرب

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 24 نوفمبر 2014 - 14:1 | آخر تحديث: الأثنين ، 24 نوفمبر 2014 - 14:1
الملصق الرسمي المبدئي لفيلم "Batman V Superman" الملصق الرسمي المبدئي لفيلم "Batman V Superman"
تراجعت شركة "وارنر بروس" المنتجة لفيلم "Batman V Superman" عن قرارها بتصوير عدد من مشاهده في المغرب حفاظا على سلامة طاقمه.

فبعد انتشار فيروس "إيبولا" أخيرا في المغرب، والذي يؤدي للوفاة، قامت شركة "وانر بروس" بتغيير موقع تصوير الفيلم إلى مكان أكثر أمانا، وهي ولاية "نيو مكسيكو" الأمريكية، بحسب موقع "Techtimes".

والتقطت قنوات أمريكية صورا للمكان الذي تم بناؤه في "نيو مكسيكو" لتصوير مشاهد فيلم "Batman V Superman"بداخله، ورجّحت أن يكون قلعة البطلة الخارقة "المرأة العجيبة".

قلعة "المرأة العجيبة" في ولاية "نيو ميكسيكو"


وقد يعود اختيار شركة "وارنر بروس" المنتجة لفيلم "Batman V Superman" للمغرب بسبب انخفاض التكاليف هناك، مثلما جرت العادة بتصوير عدد من أشهر أفلام هوليوود في المغرب، ومنها سلسلة أفلام "حرب النجوم"، أو لرغبة الشركة في الابتعاد عن فضول الصحافة الأمريكية.

ولفيلم "Batman V Superman" عنوانا رئيسيا هو "Dawn of Justice"، والذي يتناول صراع البطلين الخارقين "باتمان" مع "سوبر مان".

وأعلنت شركة "وارنر بروس" عن أن فيلم "Batman V Superman" سيُعرض بالسينمات في 2016 بتقنية "IMax".

ويلعب النجم الأمريكي بن أفليك دور "باتمان" أو "الرجل الوطواط"، فيما تقوم الممثلة الشابة "جال جادوت" بدور "المرأة العجيبة"، أما جيسبي إيزنبرج فيلعب دور الشرير "ليكس لوثر"، جيرمي إيرونز بدور "ألفريد" خادم "باتمان" الوفي. (شاهد "سوبر مان" ينقذ إيمي آدامز في كواليس "Batman V Superman")

ومخرج فيلم "Batman V Superman" زاك سنايدر سبق وأن أخرج فيلم "Man of Steel" عن "سوبر مان" في سنة 2013، بالإضافة إلى فيلم الأبطال الخارقين "Watchmen"، والملحمة الحربية "300" أو "300 اسبرطي".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"