خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير، 2016 | آخر تحديث:
ملصق فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice

قررت شركة "وارنر بروس" أن تخصص نسخة من فيلم الأبطال الخارقين Batman v Superman: Dawn of Justice "للكبار فقط"، ولكن لن تكون متاحة بداخل صالات السينما.

وستكون نسخة فيلم Batman v Spuerman: Dawn of Justice المخصصة "للكبار فقط"، والتي تحمل التصنيف الرقابي R متاحة فقط عبر اسطوانات Blu-Ray، وذلك بعد انتهاء عرض الفيلم سينمائيا.

وربما يرجع قرار "وارنر بروس" وراء تخصيص نسخة "للكبار فقط" من الفيلم، بعد النجاح الساحق الذي حققته نظيرتها شركة "فوكس القرن الـ 20" من فيلمها عن البطل الخارق Deadpool، وجنيه لإيرادات خيالية على مستوى العالم، جعلته يوشك أن ينال لقب "أكثر فيلم للكبار فقط محقق للإيرادات"!

ويتناول فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice قصة خوض "باتمان" لصراع ضد نظيره "سوبر مان"، بعد أن أصبح يشكل تهديدا على مستقبل البشرية، بسبب قوته الخارقة، والتي قد يستخدمها لصالح الشر في النهاية، خصوصا بعد أن نجح في اكتساب ثقة البشر، ومعاملة البعض له بأنه آلهة.

والفيلم من بطولة بن أفليك في دور "باتمان"، وهنري كافيل في دور "سوبر مان"، وإيمي آدامز، وجال جادوت في دور "المرأة العجيبة"، وجيسي أيزنبرج في دور "ليكس لوثر" عدو "سوبر مان"، وجيرمي أيرونز في دور "ألفريد" خادم "باتمان".

وسيُطرح فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice في دور العرض السينمائية ابتداء من 25 مارس 2016، وتم تصنيفه من إدارة المصنفات الفنية بأنه PG-13.

شاهد الإعلان النهائي لفيلم Batman v Superman: Dawn of Justice

طالع أيضا
بالفيديو- ٦ مفاجآت في الإعلان الثاني والجديد لفيلم Batman V Superman
بالصور- "وارنر بروس" تزيح الستار عن 6 مشاهد من فيلم Batman V Superman
الشركة المنتجة لـ "Batman V Superman" تمنع تصوير مشاهده في المغرب
٧ لقطات جديدة من فيلم Batman v Superman و10 حقائق مثيرة عنه